خدمات اعلامية

«القدية» تعين خبيرا في الشرق الأوسط رئيسا للتطوير

«القدية» تعين خبيرا في الشرق الأوسط رئيسا للتطوير

أعلنت شركة القدية للاستثمار تعيين كريم شما رئيسا للتطوير.
بدأ شما مسيرته المهنية، التي امتدت على مدى 35 عاما، والتي قضى كثيرا منها في دول مجلس التعاون الخليجي، من العاصمة السعودية، الرياض. حيث أمضى عدة سنوات مهندسا يعمل على تطوير شبكة الطرق الدائرية، بما فيها إنشاء عدد من الجسور والأنفاق. وبعدها تنقل في عمله بين كل من البحرين والإمارات والمملكة المتحدة.
يمتلك شما خبرة تقنية وتجارية في مجال الهندسة والتطوير تزيد على ثلاثة عقود، ومسيرة مهنية حافلة بالإنجازات، ترأس خلالها عددا من المشاريع الكبرى في عديد من القطاعات بدءا من الضيافة والترفيه إلى تطوير مشاريع عقارية متعددة الاستخدامات.
وبهذه المناسبة، صرح شما قائلا: "أمضيت السنوات الأولى من حياتي المهنية في المملكة، حيث عملت على تطوير البنية التحتية الرئيسة خلال مرحلة نمو وتطور البلد. إن عودتي إلى الرياض لبناء هذا المشروع الاستثنائي، تعد فرصة كبيرة بالنسبة لي، وأنا محظوظ جدا لأن يكون لي دور في بناء مشروع القدية الذي سيثري حياة السكان. أتطلع بشوق إلى العمل مع فريق القدية الموهوب لبناء وجهة منقطعة النظير".
انتقل شما إلى القدية، بعد أن كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لأحد أكبر مشاريع الترفيه والضيافة والمحال التجارية في المنطقة، وكان مسؤولا عن التسليم الشامل للمشروع المتعدد الاستخدامات، الذي تقدر قيمته بستة مليارات ريال سعودي، ويشتمل على مركز تجاري بمساحة 250 ألف متر مربع وأربع حدائق ترفيهية، وفندق من فئة خمس نجوم، ومركز للمؤتمرات.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية