الرياضة

أسبريلا للفيحاويين: لن أنساكم

أسبريلا للفيحاويين: لن أنساكم

كشف دانيلو أسبريلا مهاجم فريق الفيحاء لكرة القدم عن حزنه لمغادرة فريقه البرتقالي ومدينته المجمعة بعد أن مثله لمدة موسمين بنظام الإعارة، حيث يستعد لتجربة جديدة مع الشباب عقب التوقيع معه في الـ23 من شباط (فبراير) الماضي ولمدة موسمين.
وأسهم النجم الكولومبي في بقاء الفيحاء للموسم الثالث على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح في تسجيل 15 هدفا منها تسعة أهداف في جولات الحسم الأخيرة، وقال "اللاعب المحترف مطلوب منه أن يؤدي الدور الفعال داخل أرضية الملعب ويبحث عن الأفضل لنفسه دائما، ولفريقه".
وأكد أسبريلا لـ"الاقتصادية" أنه سعيد جدا ببقاء الفيحاء إلا أنه حزين على مغادرته، موضحا أن مساهمته في تحقيق أهدافه الشخصية أو على مستوى الفريق حضرت بسبب التعامل الاحترافي من قبل إدارة النادي وزملائه اللاعبين، وقال "لا أنسى أن أخص جمهور الفيحاء وأهالي المجمعة، فالموسمان الماضيان سيظلان محفورين في ذاكرتي ومحفوظين في مشواري الاحترافي، الكل هنا يحبني وأنا أبادلهم الشعور نفسه، كنت أتمني الاستمرار، لكن هذا حال الاحتراف، لا بد من يوم يتم فيه الوداع".
وكرر قوله "لكن الأهم هو أنني لن أنسى تلك الأيام والموسمين اللذين قضيتهما داخل أسوار هذا النادي، لهم مني كل التحية والتقدير، لن أنساكم".
وأضاف "سعادتي لا توصف ببقاء الفيحاء ليخوض دوري الكبار للموسم الثالث على التوالي، من الظلم أن يهبط الفيحاء لدوري الدرجة الأولى نظرا للعمل الكبير الذي قدم، لولا بعض الظروف التي عصفت بالفريق البرتقالي خلال هذا الموسم ما كان الفريق يصارع على الهبوط، المهم هو تحقيق الهدف المنشود وهو البقاء بعد تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة أمام الوحدة بخماسية لهدفين".
وتمنى أسبريلا التوفيق للفيحاء الموسم المقبل، وقال "أتمنى أن يستطيع الحضور في الدوري بشكل أقوى وينافس في المراكز المتقدمة، وقال "أنا متأكد أن النادي يملك أشخاصا يحبون العمل داخل النادي، لن يتخلون عنه مهما كان".
وزاد "حزين جدا باستقالة سعود الشلهوب من رئاسة النادي، خسارة كبيرة للوسط الرياضي لما قدمه هذا الرجل من جهد وعمل في الفترة التي قضاها رئيسا للنادي، كان محبا للجميع يقف معنا في جميع الظروف يحفزنا ويشجعنا عند الخسارة قبل الفوز، له كل التقدير والمحبة، أيضا لا أنسى العمل الكبير من أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني في الفريق فكانوا في الموعد مع الفريق فتحقق الهدف".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة