خدمات اعلامية

«أكاديمية ساب» تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة

«أكاديمية ساب» تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة

احتفلت "أكاديمية ساب" بتخريج الدفعة الرابعة من المتدربين البالغ عددهم 150 متدربا ومتدربة من مختلف مناطق المملكة، وذلك بحضور عديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في "ساب".
وألقى راكان الجهني؛ رئيس إدارة الأداء والتطوير التنظيمي، كلمة أكد فيها أن "أكاديمية ساب" مثال للمبادرات الكبرى التي يقدمها "ساب" دعما لـ "رؤية المملكة 2030"، واستكمالا لدوره الرائد في دعم طموح الشباب ضمن استراتيجيته لخدمة المجتمع، والإسهام في بناء جيل واعد قادر على الإسهام في قيادة مستقبل البلاد في مختلف الميادين والمجالات. وأشار إلى أن الأكاديمية تسعى لتأهيل المتدربين والمتدربات للدخول في سوق العمل، عبر تزويدهم بدورات تدريبية متقدمة ومكثفة، في تخصصات مالية وإدارية عدة تم اختيارها بعناية بحسب متطلبات سوق العمل. مع منحهم مكافآت مالية مقدمة من "ساب"، إضافة إلى شهادات مهنية معتمدة من قِبل الأكاديمية المالية التابعة لمؤسسة النقد العربي السعودي.
عقب ذلك تم تكريم الخريجين والخريجات بعد إنهاء برنامجهم التدريبي الممتد إلى ثلاثة أشهر الذي انطلق في شباط (فبراير) الماضي. كما تم تنظيم يوم مهنة مفتوح، وتم توجيه الدعوة إلى عديد من البنوك والشركات المحلية الرائدة لعرض الوظائف المتاحة لديها على الخريجين والخريجات.
من الجدير بالذكر أنه تخرج في "أكاديمية ساب" حتى الآن 538 متدربا ومتدربة، ولاقت الأكاديمية إقبالا واسعا من قِبل المتقدمين للبرامج التدريبية، وتلقت إشادات عديد من المتخصصين في سوق التدريب والتوظيف. وستواصل الأكاديمية تقديم برامجها على النحو الذي تتطلبه سوق العمل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية