الرياضة

المعيوف: رموني بـ«العلب الفارغة»

المعيوف: رموني بـ«العلب الفارغة»

أكد عبدالله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال لكرة القدم، أنه لم يتدرب كثيرا على ركلات الترجيح، قبل نزال الأهلي 3/ 2 أمس في إياب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وما حدث خلالها توفيق من الله وقال "أتحدث بصراحة لم أتدرب كثيرا على ركلات الترجيح خلال التدريبات الأخيرة، لأننا لم نتوقع أن نصل إليها، ولكن التصدي لثلاث منها وكانت حاسمة ما هو إلا توفيق من الله".
وتأهل الهلال إلى نهائي البطولة بعد فوزه بركلات الترجيح 3 /2، عقب انتهاء الزمن الرسمي بفوز الأهلي 1 /0 وهو نفس نتيجة الذهاب.
وأضاف "الحمد لله قدرنا نفرح جماهير الهلال بالتأهل إلى النهائي، رغم أننا كنا نعاني الضغط والإصابات في آخر ست مباريات، بجانب السفر المتكرر حيث خضنا خمس مباريات منها خارج ملعبنا، وهناك لاعبون سيعودون في الأيام المقبلة، وسيكونون خير إضافة إلى الموجودين وجميعهم فيهم الخير والبركة". وعن المداورة بينه وبين الحارس العماني علي الحبسي خلال المباريات الماضية، مشيرا إلى أنها تؤثر حتما في أداء اللاعب ولكن لابد منها، قال "الآن الحبسي في استراحة محارب، وهو ما قصر خلال المباريات التي شارك فيها في بداية الموسم، وإن شاء الله نعطي الهلال كل ما عندنا خلال المباريات المقبلة، حتى نفرح الجماهير".
وعن تأخر بداية الشوط الثاني وما حدث بينه وبين جماهير الأهلي، قال "أخذ جمهور الأهلي يرمي العلب الفارغة، وهذا يحدث عادة في كرة القدم، وربما عملوا على استفزازي، ورغم ذلك أدعو لهم بالعافية ولا أعتب على أحد منهم ولا يوجد في الخاطر شيء تجاههم، ولا سيما أنني في يوم من الأيام ارتديت شعاره".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة