الرياضة

الاتحاد في القاع يحدد القمة

الاتحاد في القاع يحدد القمة

الاتحاد في القاع يحدد القمة

فيما استعاد فريق الهلال لكرة القدم، الصدارة بشكل مؤقت إثر فوزه على الأهلي 1/ 0، آملا أن يتعثر النصر أمام الاتحاد، كتب الفيحاء نهاية أحد وعصف به إلى دوري الأمير محمد بن سلمان "الأولى" عقب الفوز عليه 3 /1، وتوازن التعاون على حساب القادسية 2 / 0، وتغلب الفيصلي على الوحدة 2 /1 في الجولة الـ27 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفع الهلال رصيده إلى (63 نقطة) بفارق نقطتين عن النصر (61) الذي سيواجه الاتحاد في قمة أخرى اليوم، كما رفع التعاون رصيده إلى (49 نقطة)، والفيصلي (40)، والفيحاء (28 نقطة)، فيما تجمد الأهلي عند (46 نقطة)، والوحدة (39)، والقادسية (27 نقطة)، وأحد (15 نقطة).
واستغل الهلال حامل اللقب النقص العددي في صفوف الأهلي ليسجل هدف اللقاء الوحيد عبر الإسباني البرتو بوتيا بتسديدة قريبة المدى قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول (43).
ونال يوسف الحربي الإنذار الثاني بعد تدخل عنيف ضد ياسر الشهراني ليغادر الملعب بالبطاقة الحمراء (38).
التعاون زاحم منافسه الشباب (50 نقطة) على المركز الثالث عندما قلص الفارق إلى نقطة واحدة بهدفين في شباك القادسية، عن طريق البرازيلي تيلدو بيترولينا من ركلة جزاء (14)، وربيع سفياني (54)، وقبلها أهدر له عبد الفتاح آدم ضربة جزاء في الدقيقة (52).
أما الفيحاء، فقد أطلق رصاصة الرحمة وعصف بأحد إلى الدرجة الأولى بثلاثية الكولومبي دانيلو أسبريلا (1، 39)، وعبدالرحمن البركة (27)، وسجل محمد فوزير هدف تقليص الفارق لأحد من ضربة جزاء (45).
وحول الفيصلي تأخره أمام الوحدة بهدف رومولو أوتيرو من ضربة جزاء (53) إلى فوز بهدفي دينيلسون جونيور (77، 83).
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة