الرياضة

زوران: تغييراتي عند التراخي

زوران: تغييراتي عند التراخي

أكد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب فريق الهلال لكرة القدم، أن فريقه ارتكب عديدا من الأخطاء الفنية أمام الأهلي في الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وقال: "نعم فزنا وخطفنا النقاط الثلاث رغم صعوبة اللقاء".
وأضاف خلال المؤتمر الصحافي، "لعبنا بشكل جيد وسيطرنا على الشوط الأول وأجزاء من الشوط الثاني ولم يصل لاعبو الأهلي إلى مرمانا في الشوط الأول".
وأبدى غضبه من كثرة أسئلة الصحافيين حول تغييراته الفنية أثناء مجريات اللقاء، وقال «أنا المدرب أولا وأخيرا، والتغييرات تأتي وفق أحداث ومجريات اللقاء، وأيضا عند تراخي أداء اللاعب أو شعوره ببعض الآلام».
من جهته، أوضح الأوروجوياني خورخي فوساتي، مدرب الأهلي، أن فريقه تأثر بحالة النقص كثيرا بعد طرد اللاعب يوسف الحربي، وقال: «بعد حالة الطرد تغير الأداء وتأثر اللاعبون، لكن في الشوط الثاني كان هناك تنظيم عال».
وبين أن تغييره للمهاجم عمر السومة يأتي من أجل عدم إجهاده، خاصة أنه عائد للتو إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها، وقال "لم تكن التغييرات نتيجة عدم قيام كل من السومة وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر بمهامهم، بل من أجل عدم إجهادهم وإراحتهم كونهم للتو عائدين إلى الملاعب".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة