الرياضة

فتاو: النقص سيزيدنا قوة

فتاو: النقص سيزيدنا قوة

وصف الغاني محمد فتاو، لاعب وسط فريق القادسية لكرة القدم، مواجهتهم اليوم بنظيرهم التعاون ضمن الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بأنها من أصعب التحديات في الدوري هذا الموسم، وقال "المسابقة الآن في محطاتها الأخيرة، وجميع الفرق تدرك ذلك، خاصة التي تنافس من أجل البقاء".
وأضاف "فوز الفريق في مباراته الأخيرة أمام أحد، جاء بمنزلة الدافع الكبير لمواصلة الانتصارات، ونحن ندرك أن الفريق سيواجه واحدا من أقوى الخصوم بالنظر إلى أنه ينافس على مركز متقدم، ولديه لاعبين على مستوى كبير، بيد أن هذا الواقع من شأنه أن يعطينا قوة من أجل البحث عن الفوز. نعلم بأن التعاون ينافس للحصول على مركز متقدم في الدوري والمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، وهو جدير بذلك، ولن يفرط مجددا بعد خسارته الأخيرة أمام الفيحاء 2 /1 في الجولة الماضية".
وشدد على أن الفريق سيلعب هذه المباراة ناقصا لظروف مختلفة، وقال "هذا النقص سيزيدنا قوة، فنحن جاهزون للتحدي رغم أنه خارج أرضنا، فقط نحتاج التركيز من أجل كسب هذا اللقاء، فحماس وروح اللاعبين تدعو إلى التفاؤل، ولدينا الرغبة في العودة من بريدة بالنقاط كاملة، ففوزنا يعني ابتعادنا عن حسابات الصعود والهبوط بشكل كبير، وبلوغنا النقطة 30 أعده نقطة قوة نحتاج إليها لتأمين وضعنا".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة