الرياضة

فيتوريا: لا تتهاونوا وتنخدعوا بالترشيحات

فيتوريا: لا تتهاونوا وتنخدعوا بالترشيحات

ارتفعت حظوظ مشاركة المغربي نور الدين أمرابط لاعب فريق النصر لكرة القدم، للعب في مباراة الاتحاد غدا ضمن الجولة الـ27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن دخل أمس التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.
وسيخضع اللاعب لاختبارات عضلية ولياقية خلال مران الفريق الختامي اليوم للتأكد من مدى قدرته على المشاركة من عدمها بعد أن شعر في الأيام الماضية بآلام في العضلة الخلفية، وهو ما تسبب في غيابه عن تدريبات الفريق الجماعية منذ مباراة الرائد أخيرا.
فنيا، كرر المدرب البرتغالي فيتوريا مطالبته للاعبي فريقه بالتركيز في مباراة الاتحاد، وبقية لقاءات الدوري، دون تهاون أو الاستجابة للترشيحات والأحاديث الجماهيرية والإعلامية، وقال "طوينا صفحة المباراة الماضية أمام الزوراء العراقي ولنضع كامل ثقلنا في لقاء الاتحاد، الذي يسعى هو الآخر لتحقيق النقاط، أثق بكم لنواصل عملنا بنجاح والتسجيل ومواصلة تحقيق أهداف المجموعة".
وينتظر أن تشهد قائمة الفريق التي ستلعب أمام الاتحاد عودة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد منح الجهاز الفني راحة له عن مران الأمس، حيث شهدت التدريبات مناورة تدريبية تركزت حول الضغط على حامل الكرة ولعب الكرات العرضية داخل منطقة جزاء الخصم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة