الناس

6 آلاف زائر لـ «جادة الترفيه» يوميا في «موسم الشرقية»

6 آلاف زائر لـ «جادة الترفيه» يوميا
في «موسم الشرقية»

تستقطب فعالية "جادة الترفيه" في "موسم الشرقية 2019" على الواجهة البحرية بكورنيش الخبر، أكثر من ستة آلاف زائر يوميا من خلال تقديم العروض الفنية المباشرة، والأركان التفاعلية، والاستعراضات الكرنفالية، ومعرض الديناصورات الذي يقدم عرضا لأكثر من 20 نموذجا من الديناصورات، إضافة إلى عروض المسرح الغنائي، والنوافير الراقصة والألعاب النارية التي تضيء سماء المنطقة بألوانها الزاهية. ويشارك في الفعالية فريق ملتقى النخبة التشكيلي بتقديم الرسم الحر والتلوين أمام الجمهور، إلى جانب متعة التسوق في سوق الكهوف الكريستالية، والعروض البهلوانية، وعروض الفرق الشعبية وألعاب الأطفال.
يذكر أن "موسم الشرقية" الذي يقام تحت شعار "الشرقية ثقافة وطاقة"، خلال الفترة من 14 إلى 30 مارس الجاري، يعد أول مواسم السعودية ضمن برنامج جودة الحياة 2020، الذي يعد أحد أهم برامج التحول الوطني 2020، و"رؤية المملكة 2030".
ويضم الموسم أكثر من 100 فعالية متنوعة ومتميزة تتناسب مع جميع شرائح المجتمع وتتضمن فعاليات ثقافية، وبرامج تعليمية وترفيهية، وسباقات رياضية، وحفلات موسيقية، ومهرجان أفلام سينمائية سعودية، وفعاليات تراثية وفلكلورية متنوعة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس