الأخيرة

"كلام أقل لعب أكثر" .. مفاجأة يطلقها "سناب شات"

"كلام أقل لعب أكثر" .. مفاجأة يطلقها "سناب شات"

يستعد تطبيق "سناب شات" للتواصل الاجتماعي لجذب مزيد من المستخدمين حول العالم، بإطلاقه وللمرة الأولى منصبة خاصة للألعاب التفاعلية.
وبحسب تقرير صادر عن موقع "شيدر"، من المتوقع أن تطلق شركة "سناب شات" خدمة ألعابها المتكاملة خلال شهر نيسان (أبريل) المقبل، بحسب "سبوتنيك".
وسيكشف "سناب شات" النقاب عن ألعابه، في قمة ستعقد في الرابع من أبريل في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وستحمل شعار "كلام أقل .. لعب أكثر".
ويأتي تطوير "سناب شاب" لمنصة الألعاب، ضمن مشروع سري يحمل اسم "مشروع كونياك". وإلى جانب منصة الألعاب، فمن المقرر أن تكشف "سناب شات" النقاب عن محتوى أصلي جديد لها، إلى جانب عروض فيديو أخرى.
وكانت شركة "سناب شات" أبدت اهتمامها للمرة الأولى بالألعاب التفاعلية، عندما اشترت استوديو الألعاب "بريتي جريت"، في وقت سابق من العام الحالي، الذي من بين موظفيه مصمم ألعاب الهواتف الذكية ذات الشعبية الكبيرة، مثل "Fruit Ninja" و"Jetpack Joyride".
كما أن "سناب شات" حصل في العام الماضي وفي سرية على "بلاي كانفاس"، وهو برنامج تشغيل بريطاني يعمل على تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد على متصفحات المحمول، باستخدام محرك ألعاب مفتوح المصدر.
وأضاف موقع "شيدر" في تقريره أن "سناب شات" تستعين بمطورين خارجيين لتطوير ألعابها، ولكن سيتم إدراجها في تطبيق الدردشة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة