الرياضة

بترجي: التحكيم ليس حجة للخسارة

بترجي: التحكيم ليس حجة للخسارة

أوضح عبدالله بترجي رئيس نادي الأهلي، أن مواجهة الهلال 0/ 1 في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، لم تكن سهلة، وأن التحكيم كان في أسوأ حالاته، وقال "تحدثنا سابقا عن التحكيم، ولكننه تكرر بطريقة أسوأ، والمعلوم أن تقنية فار جاءت لخدمة الفريقين، ولكن في هذه المباراة تجاهل الحكم أكثر من ضربة جزاء للأهلي لم يحتسبها، ولا أدري ماذا كان ينتظر".
وأضاف "تعرض اللاعب حسين مقهوي لعرقلة داخل الصندوق، وهي ضربة جزاء صحيحة، ورغم أن اللاعبين طالبوا الحكم بالرجوع إلى تقنية فيديو، إلا أنه امتثل لهم في النهاية كأداء واجب، وهناك حالات لم يكلف نفسه بالرجوع إليها، وهذا يدل على مستوى التحكيم، ويجب أن تتم معالجة الأمر لأن البطولة كبيرة".
وأشار إلى أن الأهلي ظهر بمستوى جيد، وقال "قدمنا مستوى جيدا، ولكن في النهاية خسرنا بغض النظر عن الأهداف، لا أريد أن ألقي اللوم على التحكيم أو أجعله حجة، ولكن من حقنا أن تكون هناك عدالة تحكيمية". وعن إصابة المهاجم السوري عمر السومة، قال "الأمور لم تتضح بعد، رجل السومة وضعت في الثلج، واليوم سيخضع لفحوص طبية عبارة عن أشعة تشخيصية لمعرفة حجم الإصابة بشكل دقيق".
وبرأ المدرب الأورجوياني خوخي فوساتي من مسؤولية الخسارة وقال "فوساتي مدرب متمكن، ولكنه يعاني عناصر غائبة، وأخرى حضرت بعد غياب، وأحيانا نتناقش معه وهو يسمع لنا ولكن في نهاية الأمر القرار الفني له".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة