خدمات اعلامية

مجموعة د. سليمان الحبيب تنظم المؤتمر العالمي للبصريات

مجموعة د. سليمان الحبيب تنظم المؤتمر العالمي للبصريات

تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية المؤتمر العالمي للبصريات تحت عنوان Contact Lenses in Multidiscplinary، وذلك يوم السبت 8 شعبان 1440هــ الموافق 13 نيسان (أبريل) 2019 في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب التخصصي في قاعة البروفيسور الدكتور سليمان الماجد. وتشتمل فعالياته على عشر محاضرات وورشتي عمل يلقيها سبعة متحدثين من أوروبا والمملكة، وهذا المؤتمر معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كساعات تعليم وتدريب طبي. ذكر ذلك الدكتور ياسر السدحان رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر.
وقال الدكتور السدحان إن هذا المؤتمر يحظى بأهمية بالغة كونه يشكل منصة تفاعلية تجمع نخبة من الخبراء والمتحدثين من داخل المملكة وخارجها الحاصلين على أعلى الشهادات العلمية، والذين سيشكلون إضافة مهمة للمشاركين المستهدفين سواء أطباء العيون أو إخصائيي البصريات أو المساعدين الطبيين أو الفنيين والتمريض.
وأشار الدكتور السدحان إلى أن المؤتمر سيستعرض من خلال هذه المحاضرات عدة موضوعات خاصة بالعدسات اللاصقة وأحدث المستجدات والأبحاث الطبية والتطورات التي طرأت عليها وأنواعها المختلفة ومشاكلها ومضاعفاتها والمحاليل المستخدمة. إضافة إلى التطرق للعدسات اللاصقة لمن يعانون ضعف البصر وقصر النظر الشديد وصعوبات القراءة. كما سيتم داخل ورشتي العمل مناقشة موضوع العدسات اللاصقة المتدرجة والعدسات اللاصقة المستخدمة لعلاج مرضى القرنية المخروطية. مشيرا في الوقت نفسه إلى أن هذا المؤتمر سيصاحبه معرض متخصص في طب العيون والبصريات برعاية شركة BAUSCH+LOMB‬‏ الأمريكية.
وفي ختام حديثه دعى الدكتور السدحان الراغبين في الحضور أو الاستفادة من مخرجات هذا المؤتمر وتوصياته العلمية إلى التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني www.hmg.com أو التواصل مع إدارة الشؤون الأكاديمية من خلال الإيميل [email protected] أو الواتس على الرقم 0539206008.
الجدير بالذكر أن إعلان المجموعة لهذا المؤتمر يأتي انطلاقا من مسؤولياتها العلمية والطبية والاجتماعية وتماشيا مع "رؤية المملكة 2030"، من أجل تحقيق أعلى مستويات الكفاءة للممارسين الصحيين في كافة التخصصات الطبية والتخصصات الدقيقة منها والمساهمة في تحسين جودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية