الناس

«سيدتي» تحصد 9 جوائز في مؤتمر «وان إفرا»

«سيدتي» تحصد 9 جوائز في مؤتمر «وان إفرا»

حصدت مجموعة سيدتي بمواقعها ومنصاتها المختلفة تسع جوائز رئيسة، ست منها في المركز الأول، في مؤتمر "وان إفرا" الشرق الأوسط لصانعي الأنباء وناشري الصحف في دورته الـ14، التي افتتحها أخيرا الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المجتمع في الإمارات.
وهنأ محمد الحارثي رئيس تحرير "سيدتي" و"الرجل" في تغريدة له، فريق العمل، مهديا الجوائز له وللقراء وزوار موقع "سيدتي" ومنصاتها.
وفاز موقع abouther.com بالمركز الأول عن فئة أفضل موقع إخباري في المؤتمر. والموقع باللغة الإنجليزية وتابع لمجموعة مجلات وموقع "سيدتي" ويهدف إلى رفع مستوى الصورة النمطية عن المرأة السعودية والعربية لدى الغرب. كما فاز موقع مجلة "الرجل" بالمركز الأول عن فئة أفضل موقع ترفيهي. كما فاز مشروع "جائزة أهالينا وسيدتي" بالمركز الأول عن فئة أفضل مشروع تفاعلي رقمي، حيث أطلقت "سيدتي" هذا المشروع بالتعاون مع البنك الأهلي في السعودية لمنح ثلاث رائدات أعمال من الشابات السعوديات فرصة التمويل والتأهيل لتطوير مشاريعهن في سوق العمل أو لتحويل أفكار مشاريعهن إلى حقيقة. وحازت حملة "خلي صوتك مسموع مش مقموع" المركز الأول عن فئة أفضل استخدام لمواقع التواصل الاجتماعي، كما فاز موقع أكاديمية "الجميلة" التابع لموقع مجلة "الجميلة" بالمركز الأول عن فئة أفضل مشروع تفاعلي رقمي. ويمثل هذا الموقع أول وأكبر مدرسة لتعليم الماكياج المحترف أونلاين من خلال حلقات تعليمية ودروس مفتوحة يقدمها أبرز خبراء التجميل في الوطن العربي.
ونالت حملة "سيدتي"، "لأنك تستحقينها" المركز الأول عن فئة أفضل حملة إعلانية ذات محتوى إعلامي، كما فاز مشروع مسلسل"عيشوها جربوها" بالمركز الثاني عن فئة أفضل حملة تسويقية لمؤسسة إخبارية، وقد تم إنتاج حلقات المسلسل بداية من كتابة السيناريو وحتى التنفيذ من خلال فريق عمل "سيدتي" بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق.
وحصد موقع مجلة "الجميلة" المركز الثالث عن فئة أفضل موقع ترفيهي، كما فازت حملة "جونسون آند جونسون" التابعة لموقع "الجميلة" بالمركز الثالث عن فئة أفضل حملة إعلانية ذات محتوى إعلامي. يذكر أن مؤتمر "وان إفرا" يشهد مشاركة أكثر من 300 خبير في قطاعات الإعلام والطباعة والنشر من أنحاء العالم، ويهدف إلى تعريف العاملين بصناعة الإعلام والنشر بالأساليب التي يتبعها الصحافيون والمؤسسات العالمية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس