خدمات اعلامية

شركة العيسى العالمية للسيارات isuzu تحصد الجوائز في المحافل الإقليمية والعالمية

شركة العيسى العالمية للسيارات isuzu تحصد الجوائز في المحافل الإقليمية والعالمية

فازت شركة العيسى العالمية للسيارات بالمركز الأول لخدمات ما بعد البيع إثر حصولها على المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المنافسة التي جرت أخيرا في المركز الإقليمي لآيسوزو في دبي. وهذا الفوز الكبير رشحها للدخول في المنافسة العالمية لأفضل خدمات ما بعد البيع في المرحلة الثانية، فقد تأهلت للمنافسة الفنية العالمية في اليابان بتاريخ السادس من كانون الأول (ديسمبر) 2018، التي شارك فيها جميع وكلاء آيسوزو Isuzu حول العالم الذين تأهلوا لهذه المنافسة وعددهم 35 وكيلا. وبهذا تكون شركة العيسى العالمية للسيارات Isuzu هي الوكيل الوحيد الممثل للسعودية في هذه المنافسة العالمية الكبيرة.
ونتيجة لتفاني فريق العمل وتحلي أفراده بروح الفريق الواحد، فقد تمكنوا من الحصول على المركز الثالث عالميا متفوقين على كثير من وكلاء آيسوزو Isuzu حول العالم. إذ إن المنافسة العالمية تنقسم إلى قسمين: قسم الاختبار النظري وقسم الاختبار العملي، الذي يتم فيه فحص المركبة بناء على إجراءات الصيانة الدورية وإيجاد مشكلة فنية تم افتعالها مسبقا في المركبة بواسطة مهندسي مصنع آيسوزو Isuzu. مدة الاختبار خمس وثلاثون دقيقة فقط، حيث تمكن الفريق الفني لشركة العيسى العالمية للسيارات Isuzu من إيجاد المشكلة أو العطل الفني في وقت لم يتجاوز الخمس وعشرين دقيقة.
أما بالنسبة لمنافسة المهارة لبيع قطع الغيار، فقد تم ترشيح أفضل بائع لقطع الغيار وإرساله للمنافسة على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا. وبما أن المنافسة تتمثل في إجراءات البيع المتبعة يوميا خلال العمل المعتاد، فإنه لا يوجد دورات تحضيرية لهذه المنافسة، حيث تتمحور هذه المنافسة حول فهم البائع لمتطلبات العميل بالشكل الصحيح من خلال خبرته ومعرفته التامة بكتالوج قطع الغيار وتسليم العميل القطع الصحيحة المطلوبة في أسرع وقت ممكن. وتقام هذه المنافسة على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا فقط.
وفي حديث له عن هذا الإنجاز، عبر رامي حنقير الرئيس التنفيذي لشركة العيسى العالمية للسيارات ISUZU عن اعتزازه بما تم إنجازه، واصفا إياه "بالإنجاز الكبير" الذي لم يتحقق منذ تأسيس الشركة في عام 1985 وحتى تاريخه. وما كان ذلك ليتحقق لولا وجود الإرادة والعزم على تحقيق النجاح، من خلال جهود إدارة الشركة في توفير وتسخير الإمكانات اللازمة من حيث التدريب والتأهيل والدعم والتشجيع.
يدل حصول شركة العيسى العالمية للسيارات ISUZU على المركز الأول في خدمة ما بعد البيع وكذلك حصولها على المركز الثالث للمهارات الفنية على مستوى العالم، يدل على سعي شركة العيسى العالمية للسيارات ISUZU الدؤوب من أجل التفوق في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها الذين تعدهم شركة العيسى العالمية للسيارات ISUZU شركاء النجاح.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية