الناس

وزير الإعلام الباكستاني يفتتح مكتب «عرب نيوز» في إسلام أباد

وزير الإعلام الباكستاني يفتتح مكتب
«عرب نيوز» في إسلام أباد

افتتح وزير الإعلام الباكستاني فؤاد شودري أمس، مكتب صحيفة "عرب نيوز" السعودية الصادرة باللغة الإنجليزية في إسلام أباد، وذلك بحضور فيصل عباس رئيس تحرير الصحيفة وبكر عطياني مدير مكتب شرق آسيا في "عرب نيوز" وعدد من الشخصيات السياسية والإعلامية.
وألقى وزير الإعلام الباكستاني كلمة ‪بالمناسبة اعتبر فيها أن افتتاح الصحيفة لمكتبها في إسلام أباد يدحض الانطباعات غير الدقيقة بأن الإعلام العالمي غير راغب في المجيء إلى باكستا‬ن.
‪.وقال شودري: "نحن نعيش في مرحلة تلعب فيها باكستان دورا مهما قي منطقة الشرق الأوسط، لذلك فإن قرار صحيفة مهمة مثل "عرب نيوز" المجيء إلى باكستان يظهر أهمية بلدنا لمنطقة الشرق الأوسط" والعكس صحيح، لذلك فنحن سعداء بوجودهم هنا
من جهته، شكر فيصل عباس رئيس تحرير "عرب نيوز"، الموجود في إسلام أباد مع الوفد الإعلامي السعودي الذي سيغطي زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان المرتقبة، وزير الإعلام الباكستاني على رعايته لافتتاح مكتب "عرب نيوز".
وقال عباس في كلمة ألقاها بالمناسبة: "إن افتتاح مكتب "عرب نيوز" في إسلام أباد بعد عام واحد من إطلاق نسخة باكستانية إلكترونية من الصحيفة يدل على مدى التزامنا بالعلاقة الوطيدة مع قرائنا في باكستان وعلى حرصنا على المساعدة لإيجاد تواصل أفضل بين السعودية والدول الآسيوية".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس