الناس

الموسم الثاني لـ«جوائز السعودية» يعزز مكانته بين الجماهير

الموسم الثاني لـ«جوائز السعودية» يعزز مكانته بين الجماهير

بعد 20 حلقة مميزة من حلقات من الموسم الثاني لبرنامج المسابقات "جوائز السعودية" على شاشة sbc، وبعد أن سجلت نسبة إقبال عالية خلال الأشهر الأربعة الماضية، يأتي تفاعل الجمهور مع فعاليات البرنامج ليجدد المصداقية لدى المشاهدين داخل المملكة وخارجها.
البرنامج يقدمه الفنان السعودي الشاب عبدالمجيد الرهيدي المعروف بخفة الظل، حيث نجح في أن يصبح خلال فترة وجيزة واحدا من أكثر برامج المسابقات شهرة وانتشارا ليس على مستوى المملكة بل تجاوزه للخليج والعالم العربي.
ويبرهن تفاعل الجمهور من مختلف الدول العربية، مدى المشاركة المميزة من المتسابقين حيث يستقبل البرنامج عديدا من الاتصالات في كل حلقة من دول الخليج والعالم العربي، الأمر الذي يؤكد مصداقية وانتشار ونجاح البرنامج.
وخرج الموسم الثاني للبرنامج لأول مرة من دائرة الاستديو المغلق إلى الهواء المفتوح من خلال تخصيص ثلاث حلقات قدمت على مسرح خاص في مقر المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية".
واستقطبت الحلقات الثلاث مئات الزوار الذين شاركوا وتفاعلوا مع مقدم البرنامج الفنان عبدالمجيد الرهيدي عبر أسئلة مباشرة للحضور رصدت لها جوائز مالية، بجانب تلقي الاتصالات التي يقوم عليها البرنامج ما أعطى هذه الحلقات نكهة مختلفة.
وركزت الأسئلة المقدمة في الحلقات على مهرجان الجنادرية، مازجة الترفيه والربح بالتثقيف في أجواء تفاعلية مع الجماهير الملتفة حول المسرح وخلف الشاشات عبر الاتصالات الهاتفية.
وحرص القائمون على البرنامج بإضفاء فقرة أخرى من خلال استضافة نجوم برنامج " نجم السعودية" ، حيث كانت البداية مع هشام مدخلي في الحلقة الأولى، فيما حل الفائز بلقب "نجم السعودية" الفنان أحمد قصيري ضيفا على الحلقة الثانية، وكانت الفنانة الشابة جوري قطان ضيفة على الحلقة الثالثة من البرنامج.





كما قدمت المواهب الثلاث لبرنامج "نجم السعودية" مدخلي وقصيري وقطان عددا من المقطوعات الغنائية ما بين عاطفية ووطنية وشيئا من التراث الشعبي، بينما حرص مقدم البرنامج على استنطاقهم حول بدياتهم الفنية وتجربته في البرنامج ومشاريعهم المستقبلية.
وحفلت الحلقة الأولى بحضور الفنان خالد الفراج الذي شارك الرهيدي في طرح الأسئلة على الحاضرين بأساليب كوميدية شدت الجمهور الحاضر في المهرجان، فيما شاركت الفنانة نيرمين محسن في الحلقة الثالثة من البرنامج وسط تفاعل جماهيري كبير.
وشهدت الحلقات الثلاث الاستثنائية توزيع مبالغ مالية كبيرة على الحاضرين والمتصلين من قبل قناة SBC والجهات الراعية.
وما ميز الموسم الثاني أيضا استضافة عدد من الضيوف الذين شاركوا المقدم في طرح الأسئلة على المتصلين في أجواء تفاعلية، حيث حلت الفنانة وعد ضيفة على البرنامج ، فيما ستحمل خريطة البرنامج عددا من الأسماء الفنية الأخرى خلال الفترة القادمة من دول خليجية وعربية.
ويركز البرنامج في الأسئلة المطروحة على ربطها بالأحداث والتطورات والنهضة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، المنوعة ما بين الجوانب الفنية والرياضية والترفيهية والاجتماعية.
ويحظى برنامج المسابقات الأضخم عربيا في الوقت الحالي باهتمام ودعم ومتابعة داود الشريان مدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون الذي وجه بتذليل كل العقبات لظهوره بأفضل صورة.
يشار إلى أن البرنامج الذي سيستمر في نسخته الثانية حتى أيام عيد الفطر المبارك من إنتاج أفلام برودكشن.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس