الرياضة

بيرناس: مبولحي ناضج

بيرناس: مبولحي ناضج

شدد الإسباني سيرجيو بيرناس مدرب فريق الاتفاق لكرة القدم، على أن الهدف الأول الذي سجله الفيصلي في الجولة الـ 20 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في نهاية الشوط الأول ساعده على الهجوم في بداية الشوط الثاني، وقال "الاتفاق استطاع تسجيل هدفين ولكن مع الأسف دخل هدف في مرمانا، وبعد تسجيل الفيصلي الهدف الثالث حصل هبوط في مستوى الفريق".
وأشار خلال المؤتمر الصحافي إلى أن التغييرات التي أجراها كان الهدف منها السيطرة على منطقة العمق خاصة أن اللاعبين علي هزازي، وفيليب كيش كانا مرهقين، كونهما لعبا أربع مباريات متتالية.
وعن إصراره على استمرار محمد الكويكبي رغم هبوط مستواه، قال "كنت أحتاج إليه في الطرف الأيمن وسجل الهدف الثالث أيضا".
ورفض تحميل الحارس الجزائري رايس مبولحي مسؤولية الأهداف، خاصة أنها كانت من كرات ثابتة، مشيرا إلى أنه لاعب مهم، ولديه النضج الكافي في الرد على الأمور كافة، وتجب مساندته.
من جهته، أوضح البرازيلي شاموسكا بيريكليس مدرب الفيصلي أن الفوز كان ضروريا بعد الهزائم الأخيرة، خاصة أن الفريق قدم نتائج جيدة في أول 12 مباراة وقال "أعتقد أن كسب ثلاث نقاط أمام فريق قوي مثل الاتفاق سجل ثلاثة أهداف، ومن ثم العودة يعد أمرا إيجابيا".
وحول الأهداف الكثيرة التي تسجل في مرمى الفيصلي، قال "الفريق لم يستقبل أهدافا، ولكن إن كان القصد في هذه المباراة فعندنا بعض الأخطاء وسنتفادى ذلك مستقبلا، والأهم لدينا أننا تعدينا النتائج السلبية".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة