الرياضة

«مرعبة» تكسب تحدي «دق الشقح»

«مرعبة» تكسب تحدي «دق الشقح»

توجت الفردية "مرعبة" العائدة ملكيتها إلى بداح مناحي بالمركز الأول في ثاني أشواط الفرديات دق للون "الشقح" خلال مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الثالثة المقام في الصياهد الجنوبية وسط منافسة قوية من كبار الملاك في لون الشقح التي تأهلت له عشر فرديات.
واحتلت "الموت الأحمر" بندر فهاد بن جخدب على المركز الثاني، وجاءت "سلطانة" العائدة لهادي عبدالله الدوسري على المركز الثالث، كما جاءت "كتامة" العائدة لموسى الموسى في المركز الرابع. و"الناهية" لهادي العمور في المركز الخامس.
إلى ذلك، تستعد فرديات الصفر الدخول في العرض الأخير اليوم أمام لجان التحكيم بعد تجاوزها لجان الفحص الطبي، فيما تشارك المرأة السعودية للمرة الأولى في عالم منافسات الإبل، عندما تدخل الأميرة سيرين بنت عبدالرحمن بالمشاركة في شوط فرديات "دق" مجاهيم بالفردية "السعودية"، التي أبرمت صفقتها في مهرجان الظفرة السابق في الإمارات.
من جهة ثانية، حددت اللجان المنظمة مواعيد منافسات مسابقة طبع الإبل، التي يتفرد بإقامتها المهرجان على مستوى الوطن العربي حيث ستقام طوال يومين في ميدان الملك عبدالعزيز على أن تنطلق المرحلة الأولى من مسابقة طبع الإبل الإثنين 21 فبراير الجاري، وذلك عقب تأهل 14 متسابقا إليها، كما حددت اللجان المنظمة للمهرجان إقامة المرحلة النهائية بثمانية متسابقين الجمعة 22 فبراير الجاري.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة