الرياضة

العيسى: ماكسيم.. نجم

العيسى: ماكسيم.. نجم

تتمنى إدارة نادي الفتح بقاء الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال المعار من نادي دينامو كييف الأوكراني لنهاية الموسم، حيث أسهم تألقه في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بظهور مطالبات في التجديد معه أو حتى رغبة أندية أخرى في التعاقد معه.
وبين لـ "الاقتصادية" أحمد العيسى أمين عام نادي الفتح، أن الرغبة موجودة بين اللاعب والنادي بالتجديد، وقال "لا نعلم آلية اللاعبين الأجانب للموسم المقبل، هل سيتم تقليص عددهم أم لا؟، عقب اتضاح الصورة سيكون لنا اجتماع مع المدرب لمعرفة احتياجاته، كل اللاعبين الأجانب نحتاج إليهم ونتمنى بقاءهم".
واهتزت شباك الفتح بـ23 هدفا خلال 19 جولة، حيث حافظ على نظافتها خلال تسع مباريات.
وتطرق العيسى لتألق الحارس الأوكراني في مباراة فريقه الأخيرة أمام الشباب في ختام الجولة الـ 19، وقال "تميز ماكسيم في هذه المباراة ليس غريبا، بالعكس جميع المباريات التي شارك فيها كان نجما من نجوم الفريق، إضافة إلى أن اللاعب لديه الحماس الكبير في المباريات والتدريبات، ما سهل على اللاعب أن يدخل مع اللاعبين، إضافة إلى أنه وجد الراحة مع الفريق".
واعتبر العيسى فوز الفتح على الشباب مهما، وقال، "جاء في وقت يحتاج إلى النقاط كاملة، رغم الظروف من نقص وإصابات، وأمام فريق قوي وينافس على المراكز المتقدمة".
ويستضيف الفيحاء نظيره الفتح اليوم ضمن الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة