خدمات اعلامية

«القحطاني للمزادات» تستعد لطرح 39 % من رأسمال الشركة للاكتتاب في السوق الموازية «نمو»

«القحطاني للمزادات» تستعد لطرح 39 % من رأسمال الشركة للاكتتاب في السوق الموازية «نمو»

«القحطاني للمزادات» تستعد لطرح 39 % من رأسمال الشركة للاكتتاب في السوق الموازية «نمو»

تستعد شركة سعود حزام القحطاني للمزادات العلنية والعالمية "القحطاني للمزادات" لطرح 780 ألف سهم عادي تمثل 39 في المائة من إجمالي رأسمال الشركة في السوق الموازية ــ نمو، وقد أسندت عملية طرح الأسهم إلى مستشارها المالي شركة مشاركة المالية والتي بدورها ستقوم بطرح أسهم الشركة على المستثمرين المؤهلين، وفق الأنظمة والقواعد الصادرة من هيئة السوق المالية.
وقد صرح المهندس فالح القحطاني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة القحطاني للمزادات، أن الطرح سيكون خلال شهر شباط (فبراير) الجاري، مؤكدا أن عملية طرح أسهم الشركة للاكتتاب في السوق الموازية هي تطور لأعمال الشركة ونجاحاتها، حيث ستتيح السوق الموازية المجال للشركة لتطوير الجوانب المتعلقة بالحوكمة والأنظمة الداخلية ما يسهم في نمو عمليات الشركة، ويزيد ثقة العملاء والمستثمرين فيها، الأمر الذي يعزز من سمعتها وهويتها وقيمتها السوقية.
وأشار القحطاني إلى أن الشركة قد تأسست عام 2011 كشركة متخصصة بإقامة وتنظيم وإدارة المزادات العلنية ويبلغ رأسمالها الحالي 20 مليون ريال سعودي، وتعتبر الشركة واحدة من أكبر شركات المزادات العلنية في المملكة واتخذت من المنطقة الشرقية مقرا رئيسا لها. كما تمتلك الشركة فرعين آخرين في كل من مدينة جدة ومدينة ينبع. ومنذ تأسيسها نجحت الشركة في إقامة مجموعة كبيرة من المزادات العلنية الناجحة لأكبر الشركات الخاصة وبعض الجهات الحكومية بالمملكة ونجحت في كسب ثقتها كالهيئة الملكية للجبيل وينبع والهيئة العامة للطيران المدني قيادة طيران الأمن ــ وشركة محمد سالم السويدي للمعدات والنقل المحدودة وشركة المياه الوطنية وشركة الجبر التجارية ــ شركة اليمامة للأعمال التجارية والمقاولات، الشركة الوطنية لثاني أكسيد التيتانيوم "كريستل" التابعة لشركة التصنيع الوطنية، شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وشركة التوكيلات العالمية للسيارات، إضافة إلى مزادات خاصة بمحاكم التنفيذ في المملكة وشركات أخرى. كما افتتحت مقرين جديدين لها في كل من مدينة ينبع ومدينة جدة عام 2016، ووفقا للخطة التوسعية القادمة تنوي الشركة افتتاح فروع جديد محلية في الرياض والمدينة المنورة إضافة إلى احتمالية افتتاح فروع في جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة. هذا وستكون فترة الطرح من يوم الخميس 9/6/1440هــ الموافق 14/2/2019 وحتى يوم الإثنين 27/6/1440هـ الموافق 4/3/2019، كما يمكن الحصول على النشرة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة
www.qahtaniauction.com.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية