الناس

«الترفيه» تطلق أكبر برنامج لاكتشاف المواهب .. ودعم الفائزين بـ 20 مليون ريـال

«الترفيه» تطلق أكبر برنامج لاكتشاف المواهب .. ودعم الفائزين بـ 20 مليون ريـال

أعلن تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أمس، إطلاق البرنامج الوطني لاكتشاف المواهب الترفيهية "تحديات الترفيه"، الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب وتطويرها وتمكينها لتصل إلى العالمية.
ويهدف البرنامج الذي يعد الأكبر من نوعه، إلى اكتشاف المواهب الوطنية في مجالات الترفيه المختلفة، وتوسيع نطاق الوصول لتشمل جميع سكان المملكة، إلى جانب تحفيز شرائح المجتمع كافة على المشاركة بمحتوى ترفيهي محلي يليق بصورة وثقافة المملكة.
وسيحظى الفائزون بإجمالي دعم يصل إلى 20 مليون ريال من أجل تدريب وتمكين مواهبهم للوصول إلى العالمية.
وسيتم دعم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل تحد ببرامج تدريبية لتطوير مواهبهم وتنمية قدراتهم، بما يعادل 500 ألف ريال للمركز الأول، و300 ألف ريال للمركز الثاني، و200 ألف ريال للمركز الثالث.
وتأتي فئات "تحديات الترفيه" الـ20 على النحو التالي: أنغام الترفيه، ماراثون الضحك، فنان الجرافيتي، مطرب السعودية، شاعر الوطن، السيرك السعودي، أولمبياد الطبيعة، التطبيقات الترفيهية، التمثيل، الرقصات الشعبية، عروض الدبابات، شيف المملكة، عروض السيارات، كرتون سعودي، عروض الحيوانات، فنون الخفة، التزلج، الكوميك السعودي، الفيديو والتصوير، وتغطية الفعاليات، إضافة إلى إتاحة الهيئة الفرصة للجميع لاقتراح أي موهبة ترفيهية لم تكن ضمن الفئات المتاحة.
وأعلنت الهيئة العامة للترفيه بدء استقبال المشاركات من الأربعاء السادس من فبراير حتى 30 أبريل عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج، فيما ستكون مرحلة التقييم والترشيح في الفترة من الأول من مايو حتى 30 يونيو، في حين ستبدأ عروض الأداء الحية والتحكيم في الأول من يوليو وتستمر حتى 31 أغسطس، يلي ذلك مرحلة التصويت التي تنطلق في الأول من سبتمبر حتى نهايته، ثم يتم إعلان الفائزين والاحتفال بهم خلال شهر أكتوبر من العام الجاري. يذكر أن جميع الشروط والأحكام وحقوق النشر المتعلقة بالمشاركين وأي استفسارات أخرى يمكن الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس