الناس

أمير المدينة المنورة يدشن مركز الخدمات الشامل بقسميه الرجالي والنسائي

أمير المدينة المنورة يدشن مركز الخدمات الشامل بقسميه الرجالي والنسائي

أكد الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، على أهمية تعزيز مفهوم حق المواطن في حدود النظام، وعلى الموظف الحكومي أن يقدم للمواطن الخدمة على الوجه الأمثل مستشعرا جانب المسؤولية لا السلطة.
جاء ذلك خلال تدشين أمير المنطقة مركز الخدمات الشامل في الإمارة بقسميه الرجالي والنسائي، الذي يقدم حزمة من الخدمات تصل لأكثر من 80 خدمة للمواطنين والمقيمين تحت سقف واحد وفي إطار خطة تطوير الأداء بمختلف القطاعات في المنطقة، وذلك بحضور الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة، ووهيب السهلي وكيل الإمارة.
وأشار الأمير فيصل بن سلمان إلى أن إنشاء مركز الخدمات الشامل في إمارة المنطقة بقسميه الرجالي والنسائي جاء تلبية لرضا المستفيد، بعد أن حقق المركز نجاحا في نسخته الأولى، وفق معايير عالية الجودة تقدم من خلالها الخدمات للمواطن والمواطنة لإنهاء إجراءاتهم الحكومية في مكان واحد، مبينا أن المواطن صاحب حق في الخدمة ويجب ألا يحتاج إلى وقت أكثر من الممكن لإنهاء معاملته وبالتالي فإن تحسين الخدمات مطلب أساسي يتطلع إليه المواطن والزائر والمقيم على حد سواء. وثمن دور وزارة الداخلية في إطلاق المركز لتقديم خدمات مميزة للمواطنين، في نسخته الأولى ضمن برنامج "ريادة"، وأن تنفيذ هذا المركز من قبل إمارة المنطقة يأتي استجابة للنجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية لتقديم خدمات مميزة، بما يعكس الاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من اهتمام وعناية بتوفير كافة الإمكانات لراحة المواطنين وتحقيق الرفاهية لهم.
وأضاف أمير المدينة المنورة أن المركز يهدف إلى تطبيق أعلى معايير الجودة ضمن بيئة عمل حديثة ومتطورة تهتم باحتياجات المستفيدين وتمكنهم من إنجاز أعمالهم المتنوعة بيسر وسهولة وفي وقت قياسي.
وتعمل إمارة منطقة المدينة المنورة بشكل وثيق مع وزارة الداخلية لتطوير وتحسين الأداء، وما يقدمه من الخدمات الإلكترونية، أو من خلال مراكز الخدمة الشاملة، إضافة إلى تنفيذ عديد من البرامج التدريبية للموظفين والموظفات من منسوبي الإمارة لتحقيق الخدمات في المراكز بكل كفاءة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس