الناس

«الترفيه» توقع اتفاقيات في لندن لدعم القطاع واستقطاب الخبرات العالمية

«الترفيه» توقع اتفاقيات في لندن لدعم القطاع واستقطاب الخبرات العالمية

امتدادا لما أعلنه تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، جرى في العاصمة البريطانية لندن توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين الهيئة ومجموعة من الجهات، بهدف إثراء وتنويع المحتوى الترفيهي في المملكة، واستقطاب أحدث الخبرات العالمية في هذا المجال.
وتنوعت مذكرات التفاهم بين العروض الحية والاستعراضية، والمدن الترفيهية المتنقلة والسينما الخارجية، إذ وقع آل الشيخ مذكرة تفاهم مع شركةFlying Music لتقديم عدد من العروض المسرحية العالمية كالعرض العالمي Thriller، كما وقع مذكرة تفاهم مع لاعب الخفة البريطاني "Dynamo"، ومذكرة تفاهم مع شركة The Works لعرض الخفة The Illusionist الأكثر شهرة في العالم، بالإضافة إلى توقيعه مذكرة أخرى مع شركة Luna Cinema لإقامة عدد من العروض السينمائية في الهواء الطلق. كما وقع رئيس الترفيه مع شركة 1001 Inventions لتقديم معارض تعليمية متنقلة. وفي الإطار نفسه، تم إبرام مذكرة تفاهم مع شركة esign Lab Experience لتجهيز خيام رمضانية ترفيهية ذات جودة عالية في عدد من مناطق المملكة، إضافة إلى مذكرة تفاهم مع شركة TeamPartner Three، التي تعمل في مجال إنشاء المسارح المتنقلة، وذلك لإنشاء وتشغيل مسرحين متنقلين ذات تقنيات عالية وتدريب الفرق السعودية المشغلة لها، كما وقع مذكرة تفاهم مع كل من درة الرياض ودرة العروس للاستفادة من إمكانات البنى التحتية المتوفرة داخلها. وفيما يتعلق بالبرامج التلفزيونية وقع تركي آل الشيخ مذكرة تفاهم معPolice Academy لتقديم عروض تفاعلية أمام الجمهور في ساحة مخصصة لذلك، إضافة إلى توقيع مذكرة مع Ultimate Soldier Challenge لتقديم برنامج تحدي الجنود الذي سيشارك فيه معهم مجموعة من الجنود السعوديين.
وفي جانب المهرجانات أبرم رئيس الترفيه مذكرة تفاهم مع Ferrari Festival والذي يستعرض سيارات فيراري الإيطالية في مسيرة تفاعلية مع العامة، إضافة إلى مذكرة تفاهم مع شركة Mellors Group المتخصصة في إقامة المدن الترفيهية المتنقلة.
كما وقع مذكرة تفاهم مع شركة Insomnia لإقامة أحد أكبر معارض ألعاب الفيديو في العالم، وأخرى مع شركة DOTA2 لإقامة مهرجان خاص بهذه اللعبة الشهيرة، إضافة إلى مذكرة مع شركة Merlin Entertainment المتخصصة في متاحف الشمع "مدام توسو" المعروفة، في حين وقع مذكرة أخرى مع شركة IMG لإقامة سباق The Color Run.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس