خدمات اعلامية

"تداول" تشارك في ملتقى "بيبان المدينة"

"تداول" تشارك في ملتقى "بيبان المدينة"

تشارك شركة السوق المالية السعودية "تداول" غداً في ملتقى "بيبان المدينة" من خلال باب "التمويل وتسهيل الأعمال"، والذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" لرفع مستوى الوعي بالأهمية الاقتصادية التي يمثلها قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة.
يقام ملتقى "بيبان المدينة"،في دورته الخامسة في الفترة من 7 إلى 9 فبراير 2019م  في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة تحت رعاية الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة والأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة وبحضور الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي وزير التجارة والاستثمار ورئيس مجلس إدارة "منشآت".
وتأتي مشاركة "تداول" غداً لتسلط الضوء على دور الأسواق المالية في توفير مصادر تمويل استراتيجية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة على المدى الطويل لدعم نمو الأعمال. كما تشارك شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، شركة مملوكة بالكامل لتداول، من خلال ركن تعريفي يمكن المشاركين من التفاعل والحصول على الدعم والإجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بالسوق المالية وخدمات إيداع أوراق المالية. 
وتعقد "تداول" أيضاً ورشة عمل توعوية بعنوان "رحلة الإدراج ونظرة شاملة على نمو-السوق الموازية" لإيضاح مزايا إدراج المنشآت الصغيرة والمتوسطة في سوق "نمو" والمعايير والمتطلبات المحددة لهذا الإدراج. وتتيح نمو - السوق الموازية، مصادر تمويل جديدة للشركات وتشجع على تبني أفضل الممارسات الإدارية في الحوكمة والإفصاح وتعزيز القدرات والإمكانات الاستثمارية والاقتصادية لفئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية