خدمات اعلامية

وظيفة الأحلام .. آلاف الدولارات مقابل السفر حول العالم

وظيفة الأحلام .. آلاف الدولارات مقابل السفر حول العالم

قد تبدو فكرة الحصول على أموال طائلة للسفر في جميع أنحاء العالم، وخوض التجارب الفاخرة حلما صعب التحقيق، ولكن "رويال كاريبيان" حولت الحلم إلى حقيقة؛ حيث نشرت شركة الرحلات البحرية إعلان "مستكشف الشواطئ"؛ للبحث عن الموظف المحظوظ، الذي سيحصل على ستة آلاف جنيه استرليني "7800 دولار"، مقابل السفر حول العالم مدة ثلاثة أسابيع.
وتتمثل مسؤوليات العمل في خوض التجارب الشاطئية، التي يمكن للركاب الحصول عليها في العطلات السياحية، ثم نشرها على "إنستجرام" في القصص وفيديوهات IGTV.
ويجري الحديث هنا عن رحلات إلى الأنهار الجليدية في ألاسكا، واستكشاف أوساكا اليابانية الجميلة، أو عبور المياه البيضاء في المضائق النرويجية، أو خوض التجارب المثيرة في المناطق الحضرية حول العالم.
وسيصبح الموظف الجديد واحدا من أوائل الذين يضعون أقدامهم في جزيرة الشركة الخاصة والجديدة "بروفيكت داي آت كوكوكاي"، المقرر افتتاحها في أيار (مايو) 2019.
أما بالنسبة إلى طلب العمل، فلا توجد حاجة إلى إعداد السيرة الذاتية الخاصة، أو ملء نموذج "عادي". وبدلا من ذلك، ستحتاج إلى حساب "إنستجرام" فقط.
ويُطلب من المرشحين مشاركة أفضل قصص السفر، أو الصور ومقاطع الفيديو عبر منشور أو قصص "إنستجرام"، مع إضافة "هاشتاق" معين.
وقال متحدث باسم مكتب "رويال كاريبيان" بحسب "روسيا اليوم": "نبحث عن متعطش للمغامرة، يتمتع بقدرة فريدة على التقاط اللحظات والقصص المذهلة، في مشاركات بسيطة على الموقع الاجتماعي".
واستطرد موضحا: "نقدم بالفعل كمية هائلة من التجارب المذهلة، التي يمكن أن تحدث مرة واحدة في العمر، ابتداء من الرحلات البحرية، إلى التجديف في المياه البيضاء، وركوب المناطيد".
وستكون هناك لجنة مختصة تساعد الشركة على تحديد الموظف المناسب للتعاقد معه، بما في ذلك جيمس ماكفي، المغني الشهير، الذي قال: "علمتني تجربة الأدغال أنك لا تستطيع حقا التغلب على الإثارة في استكشاف وجهات وخبرات جديدة، سواء في البر أو البحر. وأنا متحمس جدا للعمل مع "رويال كاريبيان" لإيجاد الشخص المثالي لهذا العمل الجديد: مغامر لديه شغف للسفر والاستكشاف والبحث عن خبرات جديدة وغير عادية حول العالم. وبالطبع، يجب أن يكون بارعا في مشاركة المغامرات على الإنترنت أيضا".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية