خدمات اعلامية

الشيخ محمد بن راشد يزور جناح مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في معرض الصحة العربي

الشيخ محمد بن راشد يزور جناح مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في معرض الصحة العربي

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، الجناح الخاص بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية بمعرض ومؤتمر الصحة العربي 2019 arab health والمقام بالمركز العالمي التجاري للمؤتمرات في دبي في دورته الـ44. إذ يعد أكبر ملتقى للمتخصصين في مجال الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث كان في استقباله الدكتور سليمان الحبيب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ هشام الحبيب نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال.
وقد ثمن د.الحبيب هذه الزيارة وقال لا شك إنها تعكس حرص القيادة على دعم وتشجيع مثل هذه الملتقيات الصحية، التي تعد منصة مثالية لعرض أحدث التقنيات والابتكارات ذات الصلة، ومشيرا في الوقت نفسه إلى أن مشاركة المجموعة الدورية في هذا المعرض تأتي لتعزيز التواصل مع كبرىات الكيانات العالمية الرائدة في مجال الرعاية الصحية، ولا سيما شركات التقنيات والابتكارات الطبية، التي تعد وسليتنا لنكون الأفضل من خلال عقد شراكات استراتيجية معها على هامش هذا الملتقى.
وقال د.الحبيب إن المجموعة تتطلع إلى صناعة تجربة ريادية للمستشفيات الرقمية، وذلك عبر تطبيق أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الرقمية في مجال الرعاية الصحية، التي تؤهلها لتصبح أحد أهم المؤسسات الصحية الرائدة في الخدمات الطبية الرقمية والتطبيقات الذكية، من أجل تقديم رعاية صحية تشخيصية وعلاجية عالية الدقة، إضافة إلى إتاحة كل الخدمات أمام المريض عبر القنوات الرقمية الإلكترونية في أي وقت وبأي مكان وبجودة عالية.
وأضاف د. الحبيب بقوله إن المجموعة تركز في مشاريعها الحالية والمستقبلية على أن تكون متماشية مع "رؤية المملكة 2030"، إذ إن لديها مشاريع حديثة في كل من مدينة الخبر والرياض وجدة في المملكة، وستقدم من خلالها خدمات صحية متكاملة ذات جودة متميزة، وفقا لأعلى المعايير الصحية العالمية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية