خدمات اعلامية

«هافاس الشرق الأوسط» تعين داني نعمان رئيسا تنفيذيا جديدا لها

«هافاس الشرق الأوسط» تعين داني نعمان رئيسا تنفيذيا جديدا لها

أعلنت "هافاس"، وهي واحدة من كبريات مجموعات الاتصال في العالم، أنها عيّنت داني نعمان رئيسا تنفيذيا لها في منطقة الشرق الأوسط، على أن يبدأ ممارسة مهامه بدءا من الأول من شباط (فبراير) المقبل.
وسيتخلى بيار سويد عن منصبه الحالي رئيسا تنفيذيا لـ "هافاس الشرق الأوسط"، على أن يستمر في أداء دور استشاري كبير مع مجموعة هافاس وهافاس الشرق الأوسط، إضافة إلى مجموعة شلهوب، في حين سيبقى عضوا في مجلس إدارة "هافاس الشرق الأوسط". وعلق سويد قائلا: "نقف الآن عند مفترق طرق في صناعتنا، في ظل التحديات الجديدة التي نواجهها يوميا؛ لذا فإن نماذج العمليات التشغيلية والتواصل التقليدي للوكالات لم تعد قادرة على الوفاء بمقتضيات العمل الجديد، فنحن في حاجة إلى أن نبقى على تواصل مع التطور المستمر وإعادة هندسة أنفسنا".
وأضاف "ومن هذا المنطلق، فإنني أرى أن داني نعمان هو من بين أفضل الأشخاص الذين يمكنهم تولّي هذه المهمة، وقيادة قرية هافاس الشرق الأوسط في المرحلة المقبلة، وأنا على ثقة بأنه سيكون رأس الحربة التي ستدفع "هافاس" والمنتمين إليها من نجاح إلى نجاح".
ويشار إلى أن نعمان انضم إلى "هافاس الشرق الأوسط" عام 2005، وقاد "هافس ميديا الشرق الأوسط" جنبا إلى جنب مع سويد. وأسهمت خبرته الواسعة في هذا المجال، إلى جانب احترافيته وقيادته، في تحقيق مسيرته المهنية الناجحة. من جهته، قال نعمان "إن التحولات التي يشهدها القطاع قد أصبحت سريعة الإيقاع. فعلى مدى السنوات الأربع الماضية نجحنا، وعلى نحو انسيابي ومن دون كلل، في بناء هيكليتنا كجزء من استراتيجيتنا المشتركة. لدينا المواهب الصحيحة والعقلية المناسبة، وسنواصل المثابرة نحو نموذج عمل أكثر تكاملا. إن مزاوجة الإبداع مع البيانات والتكنولوجيا تمكّن فريق عملنا من إضافة مزيد من القيمة؛ لما فيه مصلحة عملائنا وشركائنا". أما فرنسوا لاروز، المدير المالي لمجموعة هافاس، فقد قال من جهته، "أود أن أشكر بيار على إسهاماته التي لا نظير لها في المجموعة وإنجازاته العديدة. كما أود أن أهنئ داني على دوره الجديد، ونحن نتطلع إلى الاستفادة من خبرته وسجل أعماله الحافل في دفع "هافاس الشرق الأوسط" إلى الأمام".
وإلى ذلك، علّق بيتر ميرس، الرئيس التنفيذي لمجموعة هافاس ميديا، قائلا "كان من دواعي سروري العمل مع داني، وأنا واثق من أنه مع خبرته ومهارته وإدارته الناجحة ستتطور "هافاس الشرق الأوسط"، وتنمو بجميع تخصصاتها في المنطقة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية