الرياضة

هزازي: ليس لي مثال محلي

هزازي: ليس لي مثال محلي

أكد علي هزازي لاعب فريق الاتفاق لكرة القدم، أنه مدد عقده قبل نهايته بثلاثة أعوام لأنه يمثل ناديا كبيرا، وقال: "عدة أسباب جعلتني أبحث مع إدارة الاتفاق تمديد عقدي قبل أن ينتهي بثلاثة أعوام، وأهمها الراحة الكبيرة التي أعيشها في النادي وكأنني في بيتي، حيث توجد بيئة مريحة للعمل من ناحية الجهاز الإداري واللاعبين وكذلك العاملين".
وكانت إدارة الاتفاق قد مددت عقد هزازي حتى 2024.
وأضاف هزازي: "حرص إدارة النادي على تمديد عقدي جعلني أحرص أكثر على هذه الخطوة دون تفكير في البحث عن أندية أخرى، وأي لاعب يبحث أن يكون في ناد كبير، والآن أمثل أحد الأندية السعودية الكبيرة، وطموحي مع الاتفاق كبير كحجمه، وأطمح أن أحقق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين معهم".
وأوضح أنه ليس هناك لاعب محلي يعد مثالا له في الملاعب، وقال: "صحيح هناك نجوم مميزون في كرة القدم السعودية ومثلوا الأخضر خير تمثيل، ولكن لدي أمنية أن أكون قدوة للأجيال المقبلة، ومثالا لهم على كل الأصعدة سواء في الملعب أو خارجه".
وبين أن الوطني سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي، صقل موهبته، وقال: "كنت تحت قيادة الشهري منذ كنت في البراعم وتدرجت معه حتى الموسم الماضي حينما كان مدربا للاتفاق، وهو من كان يعلمني كيف التمركز وكيف أشاهد الملعب حينما أكون في وسطه".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة