الرياضة

عراقي يقصي العراق

عراقي يقصي العراق

أحرج المنتخب البحريني لكرة القدم، نظيره الكوري الجنوبي؛ وصيف النسخة الماضية وجرّه إلى وقت ممدّد قبل أن يخسر أمامه 1 / 2، فيما ودّع المنتخب العراقي بعد هزيمته من قطر بهدف، في ثمن نهائي كأس أمم آسيا في الإمارات 2019.
وسيصطدم المنتخب الكوري الجنوبي، بقطر في ربع النهائي.
وافتتح هوانج هي-تشان؛ أهداف المنتخب الكوري الجنوبي (41)، وأضاف كيم جين-سو؛ الهدف الثاني (107)، وللبحرين محمد الرميحي (77)؛ لتبلغ كوريا الجنوبية ربع النهائي للمرة السابعة توالياً.
ولعب التشيكي ميروسلاف سكوب؛ مدرب البحرين، دون تحفظ، وهدّد لاعبوه مرمى كوريا الجنوبية مبكراً بتسديدة قوية من محمد مرهون؛ ذهبت إلى جانب القائم (4).
ولعب "الأحمر" بتنظيم عالٍ وبضغط على لاعبي وسط كوريا الجنوبية، ومع ذلك وجد نجم توتنهام الإنجليزي سون هيونج- مين؛ بعض المساحات لصُنع الفرص الخطرة؛ حيث مرّر إلى هوانج أوي جو؛ الذي كاد ينفرد ويسجل لولا تدخل سيد علوي؛ حارس مرمى البحرين (32).
وترك سون؛ بصمة في هدف الافتتاح لكوريا الجنوبية عندما مرّر كرة رائعة إلى الظهير لي يونج؛ الذي أرسل عرضية أبعدها سيد علوي؛ لكنها ارتدت أمام هوانج هي تشان؛ الذي لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك (43).
واستثمر "البحريني" ضغطه بإدراك التعادل بعد تسديدة من البديل مهدي الحميدان؛ أبعدها المدافع تشول هونج؛ وتهيأت أمام الرميحي؛ الذي سددها في الشباك (77).
وكانت كوريا الجنوبية الأخطر في الشوطين الإضافيين، حيث سجلت هدف الفوز عبر رأسية المدافع كيم جين-سو؛ الذي استفاد من عرضية (107)، وكادت تضيف الهدف الثالث لكن تسديدة البديل جو سي-جونج؛ أصابت القائم (108).
وفي المباراة الثانية، خسر المنتخب العراقي بصعوبة أمام نظيره القطري بهدف، على ستاد آل نهيان في أبوظبي، سجله المدافع بسام الراوي؛ نجل اللاعب الدولي العراقي السابق هشام علي؛ عن طريق ضربة حرة (62).
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة