الناس

اليوم .. "الترفيه" تعلن استراتيجيتها ومبادراتها للفترة المقبلة

اليوم .. "الترفيه" تعلن استراتيجيتها ومبادراتها للفترة المقبلة

اليوم .. "الترفيه" تعلن استراتيجيتها ومبادراتها للفترة المقبلة

يعقد تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، اليوم، مؤتمراً صحافياً، بحضور عدد من المسؤولين ورؤساء التحرير والإعلاميين والمستثمرين في قطاع الترفيه.
وسيعلن آل الشيخ خلال المؤتمر الاستراتيجية الجديدة للهيئة، إضافة إلى عدد من المبادرات والاتفاقيات التي أبرمتها الهيئة للفترة المقبلة.
يذكر أن تركي آل الشيخ عقد اجتماعات عديدة مع مسؤولين ومستثمرين في قطاع الترفيه منذ توليه رئاسة مجلس إدارة الهيئة؛ لوضع استراتيجيات وبرامج للنهوض بقطاع الترفيه، وأعلن عدة خطوات فعلية خلال المديين القصير والطويل، منها التركيز على الفعاليات والمسرح والسيرك، وفتح المجال لأصحاب الأفكار الابتكارية والمستثمرين.
ومن جانب آخر، أعلنت الهيئة العامة للترفيه عزمها تنظيم مهرجان المغامرة العالمي لأول مرة في المملكة، بمحافظة جدة، وذلك خلال الفترة من 9 فبراير حتى 8 مارس.
ونشر رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ مقطع فيديو ترويجيا للمهرجان، الذي يضم عديدا من الفعاليات والألعاب، أبرزها لعبة مغامرة الكريستالة، ولعبة سعودي مونوبلي، إضافة إلى عروض موسيقية ومطاعم.
وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلن في وقت سابق أنه قريباً ستنطلق مسابقة قلعة تاكاشي أو ما يعرف محلياً بـ"الحصن" في الرياض.
وهي مسابقات ألعاب جسدية وترفيهية يابانية، وتقوم فكرة الحصن على فريقين: الأول فريق المهاجمين المكون من المتسابقين، والفريق الآخر هم المدافعون عن الحصن، وتقام المسابقات في أرض مكشوفة مليئة بالحواجز، تعيق وصول أكبر عدد من المهاجمين الذين يكافحون للوصول إلى المرحلة النهائية.
وأعاد صخب "الحصن" ذاكرة السعوديين إلى البرنامج الشهير، الذي يحمل الاسم نفسه، وكان يحقق أرقاماً كبيرة في المشاهدة محلياً، وتناقل الجمهور في إطار التفاعل مع الحدث صورا ومقاطع فيديو لحلقات النسخة اليابانية من البرنامج.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس