الناس

أمسيات شعرية وفنية تثري مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

أمسيات شعرية وفنية تثري مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

ينظم مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور، عديدا من الأمسيات الشعرية والفنية، ضمن الفعاليات المصاحبة للمهرجان الذي سيقام في "ملهم" شمال العاصمة الرياض، خلال الفترة من 25 يناير الجاري حتى 3 فبراير المقبل.
وسيشارك الشاعران علي بن حمري وفهد الشهراني بالمهرجان في 25 يناير الحالي والفنان خالد عبدالرحمن في 31 يناير، وذلك في مسرح ‎مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور؛ حيث سيقدمون أمسيات شعرية وفنية.
ويقام المهرجان على مساحة 650 ألف متر مربع، يقدم خلاله باقة من الأنشطة الفريدة، والعروض والسباقات التي تقام لأول مرة في المملكة.
ومن المتوقع أن يشهد المهرجان إقبالاً كبيراً على المشاركة من عشاق الأصالة والتراث والثقافة والترفيه، ومن هواة الصيد بالصقور في منطقة الخليج، ومختلف دول العالم.
وأعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان، انتهاء التسجيل لمسابقات الملواح 400م، مع تمديد التسجيل لمسابقات المزاين إلى يوم 30 يناير.
وأطلق نادي الصقور السعودي مسابقة التصوير الفوتوغرافي لأجمل صورة في مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في نسخته الأولى.
وأوضح المركز الإعلامي بنادي الصقور في بيان صحافي، أن قيمة الجائزة تبلغ 100 ألف ريال، توزع على ثلاثة فائزين، يحصل الفائز بالمركز الأول لأجمل صورة على 50 ألف ريال، فيما يحصل الفائز بالمركز الثاني على 30 ألف ريال، والمركز الثالث على 20 ألف ريال.
وأكد المركز الإعلامي في النادي، أنه يمكن للمصورين "هواة أو محترفين" المشاركة بصورة واحدة، على أن تستوفى الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقة وإرسالها إلى إيميل لجنة التحكيم الخاصة بالمسابقة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس