الرياضة

باخشوين: سنصنع مهاجمين جددا

باخشوين: سنصنع مهاجمين جددا

أكد عمر باخشوين مساعد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، أن الكرة السعودية تحتاج إلى صناعة مهاجمين جدد خلال الفترة المقبلة، وقال "يتحدث بعضهم عن عدم وجود مهاجم في الأخضر، وأرى أن الكرة السعودية بحاجة إلى صناعة مهاجمين جدد وهذا يتطلب بعض الوقت، لدينا مجموعة مميزة في الفئات السنية سنعمل على صقل موهبتهم وتطويرهم حتى يخدمون الأخضر مستقبلا".
وكان الأخضر قد ودع نهائيات كأس آسيا في الإمارات عقب الخسارة أمام اليابان 0/ 1.
وأضاف باخشوين "أي منتخب في العالم يمر بفترات تحفل بطفرة في الهجوم، وتارة في الوسط والدفاع، وشاهدنا سابقا كان لدى الأخضر قوة هجومية ضاربة بوجود عناصر مميزة، أما الآن غير موجودة، كما قلت الأمر يحتاج إلى معالجة التي بدورها تحتاج إلى وقت".
وعن مباراة اليابان، قال "لعبنا بطريقة مميزة، وسيطرنا على مجريات المباراة بنسبة استحواذ 70 في المائة أمام منتخب كبير كاليابان، الذي لعب بطريقة دفاعية كغير عادته، وفي النهاية كسب بهدف نتج من خطأ في التغطية الدفاعية".
وزاد "عندما تستحوذ على اللعب أنت تحقق حلقة، لكن تحتاج إلى حلقة أخرى لتتويج سيطرتك التي تتمثل في المهاجم الصريح والهداف، وهذا ما يفتقده الأخضر حاليا، وسنعود إلى الرياض لمعالجة الأخطاء وتعزيز الإيجابيات، التي حصلت، ولدينا منتخب شاب، وأمامنا فترة طويلة تسبق تصفيات كأس آسيا، وكأس العالم وخلالها سنعمل على تصحيح الأوضاع الفنية، كما سنستغل أيام فيفا لخوض مباريات ودية دولية".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة