الرياضة

فاخر: أيام بيتزي معدودة

فاخر: أيام بيتزي معدودة

توقع حميد فاخر مدافع منتخب الإمارات ونادي العين الإماراتي السابق، أن تكون أيام الأرجنتيني خوان بيتزي مع المنتخب السعودي معدودة عقب الخروج المر من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في الإمارات 2019، والخسارة من اليابان في دور الـ 16 من البطولة، وقال: "لن يواجه أي منتخب في البطولة منتخب ياباني بهذا الشكل، ربما هو الأضعف في تاريخ مشاركاته في القارة منذ عام 1996".
وأضاف: "للأسف بيتزي، لم يقدم الإضافة للأخضر، ربما لم تخدمه مجموعة اللاعبين، المسؤولون في الاتحاد السعودي للعبة، أدرى بالمثل العامي (أهل مكة أدرى بشعابها)، لكن الأخضر ونجومه وحسب نظرتي المتواضعة لديه مستوى أكبر".
وشدد فاخر المحلل الحصري لقنوات أبوظبي الرياضية في البطولة "الأخضر يستحوذ ويقدم كرة جميلة، كنت متأكد بأنه سيصل لأبعد نقطة في البطولة، كان هو أمل الخليج، أكثر المنتخبات اكتمالا، يحمل ثقافة البطل ومرشح من الجميع لنيل اللقب، لكن الحمد لله على كل حال".
وتابع: "ينقص الأخضر رأس حربة أو مهاجم صريح، شاهدناه يسيطر تماما، يصل لمرمى الخصوم ولا يسجل، بيتزي لم يضم المهاجم الصريح وهو أعرف مني بلاعبي الأندية السعودية، وربما يكون على حق، هذه وجهة نظري".
وختم: "الأخضر خرج بشكل حزين، أحزن أغلب جماهير القارة، خسرنا بطلا ولم نخسر منتخبا فقط، هذه حال كرة القدم، متفائل بمستقبل أجمل وكرة القدم السعودية الولادة للنجوم".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة