خدمات اعلامية

مدرسة أكاديمية العالم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحصد "أفضل تصميم داخلي"

مدرسة أكاديمية العالم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحصد "أفضل تصميم داخلي"

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن فوز مدرسة أكاديمية العالم، بالجائزة الأولى لأفضل تصميم داخلي لفئة "قطاع التعليم الأساسي" من مجلة "التصميم الداخلي" Interior Design Magazine العالمية، وذلك بعد مشاركتها إلى جانب 2000 جهة منافسة.
الجدير بالذكر أنه تم ترشيحها ضمن 133 فئة مختلفة للتصميم الداخلي. وقد تسلمت المدينة الاقتصادية الجائزة خلال حفل خاص أقيم أخيرا في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة.
وقد أعرب مازن تمار، الرئيس التنفيذي لقطاع تطوير الرعاية الصحية والتعليمية، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، عن فخره بالحصول على هذه الجائزة المميزة التي تتوج التعاون بين مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وشركة إنوكاد ــ Innocad، حيث أبرزت الإبداع في التصميم الداخلي لمدرسة أكاديمية العالم، الذي يواكب أعلى المعايير العالمية المعتمدة في مجال التعليم، ويتناغم مع القيم والثقافة السعودية.
وأوضح قائلا: "مدرسة أكاديمية العالم تعد مؤسسة تعليمية متميزة وهي أحد الروافد الرئيسة في المدينة الاقتصادية لتنمية وتطوير الكفاءات البشرية بما يتوافق مع رؤية 2030. وتعد هذه الجائزة ترجمة لرؤية المدينة الرامية لتطوير قطاع التعليم وتنشئة أجيال وطنية قادرة على القيام بدورها التنموي". مشيرا إلى أن التصميم الداخلي للمدرسة يسهم بشكل فاعل في تعزيز الحس الإبداعي لدى هيئة التدريس، كذلك لدى الطلاب والطالبات، ويحفزهم على التعاون والتواصل لرفع مستوى الإنتاجية، ويعمل على صقل شخصياتهم خلال مرحلة إعدادهم ليصبحوا قادة الغد بتحفيز الابتكار والتميز في القطاعات التعليمية والفنية.
وكانت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية قد أعلنت أخيرا عن اكتمال أعمال المرحلة الثالثة من مدرسة أكاديمية العالم بقيمة 48 مليون ريال، وذلك ضمن خطوات المدرسة الطموحة لرفع الطاقة الاستيعابية إلى 2000 طالب وطالبة في بيئة تعليمية مميزة، وذلك على يد أحد أفضل المعماريين العالميين المهندس مارتن ليسجاك من المكتب الهندسي INNOCAD في النمسا.
الجدير بالذكر أن مدرسة أكاديمية العالم تعد أحد أهم الركائز الأساسية التي تعتمد عليها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في قطاع جودة الحياة، حيث توفر لطلابها تعليما متقدما بمعايير عالمية، ما يمكنها من تأهيل الجيل القادم للريادة من مرحلة الحضانة حتى المرحلة الثانوية، كما توفر كافة المرافق التقنية الحديثة، إضافة إلى مجموعة من المعامل كمعمل التصميم والتكنولوجيا، روبوتات الليجو والطباعة ثلاثية الأبعاد. كما توفر الخدمات المساندة الأخرى كمركز الخدمات الطلابية، منطقة ريادة الأعمال والمهارات المهنية، فضلا عن المرافق الرياضية المتنوعة الداخلية والخارجية التي أصبحت مطلب المدارس الأخرى.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية