الأخيرة

موظف في "مكدونالدز" يحذر: لا تطلب هذه الأصناف

موظف في "مكدونالدز" يحذر: لا تطلب هذه الأصناف

كشف عامل في سلسلة مطاعم مكدونالدز، عن مجموعة من الأصناف التي يجب على الزبائن تجنبها.
وشارك الموظف في السلسلة الأمريكية الشهيرة هذه النصائح بشأن ما يجب فعله أو عدم فعله عند طلب وجبة سريعة من المطعم.
وقال الموظف الذي يعمل في أحد فروع السلسلة العالمية في منطقة إسيكس في بريطانيا، إن آلة صنع الثلج في المطعم لا يتم تنظيفها باستمرار كما ينبغي، وبالتالي فإنه يفضل تجنب طلب مشروبات غازية مع الثلج، بحسب صحيفة ذي صن البريطانية.
وزعم الموظف أنه دائما ما يطلب من الطاقم إعداد شرائح البطاطا "فرينتش فرايز" عند الطلب فقط من دون ملح، وبالتالي إذا أراد الزبون الحصول على هذه الشرائح طازجة يفضل أن يطلبها من دون ملح مضاف.
وينصح الموظف، الذي طلب الإبقاء على هويته سرية، من يرغبون في وجبة مكدونالدز سريعة ألا يطلب مخفوق الحليب، زاعما أن الخليط في المخفوق هو نفسه الآيس كريم، وليس المخفوق الحقيقي.
ومن بين النصائح التي قدمها الموظف، أنه يفضل طلب الوجبات عند تغيير قائمة الطعام، وتحديدا في الأوقات التالية: الثامنة صباحا، والعاشرة صباحا، وفي أوقات الذروة؛ أي الـ12 ظهرا، والثانية مساء، والخامسة مساء، والسابعة مساء.
وعند الاتصال بالقائمين على المطاعم للرد على هذه المزاعم، قال متحدث باسم الشركة "نحن نشجع الأفراد العاملين لدينا على التحدث علانية إذا كانت لديهم مخاوف، ونوفر قنوات رسمية وغير رسمية لطرح المخاوف والأمور المثيرة للشك".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة