خدمات اعلامية

«التعاونية» تؤمن على أسطول الخطوط السعودية

«التعاونية» تؤمن على أسطول الخطوط السعودية

أبرمت شركة التعاونية للتأمين أخيرا عقدا للتأمين على جميع وحدات أسطول طيران الخطوط السعودية وخطوط الطيران التابعة لها. وبموجب هذا العقد، تقوم «التعاونية» بتوفير الحماية التأمينية لطائرات الخطوط السعودية ضد حوادث الطيران، وكذلك التأمين على المسؤولية ضد الغير الناتجة عن الإصابات والوفيات وتلف الممتلكات، فضلا عن التأمين على الطائرات ضد أخطار الحرب.
هذا، وكانت «التعاونية» قد نجحت في إصدار عقود تأمين على أسطول طيران ناس وتأمين الممتلكات على المطارات المحلية والدولية التابعة لهيئة الطيران المدني السعودي، وبذلك استحوذت الشركة على عقود التأمين على قطاع الطيران المدني في المملكة.
وقد أعرب عادل عبد الله الحمودي نائب الرئيس التنفيذي الأول للمبيعات والتسويق بالتعاونية عن سعادته بثقة الخطوط السعودية التي تأتي تتويجا لشراكة مميزة مع «التعاونية»، وتوجتها بتوقيع أكبر عقد لتأمين الطيران في المملكة، الأمر الذي يسهم في نمو محفظة تأمين الطيران في التعاونية.
وأشار الحمودي إلى أن عقد التأمين يوفر الحماية لجميع طائرات الخطوط السعودية بالشراكة مع كبريات معيدي التأمين في العالم، حيث يوجد برنامج إعادة تأمين محكم لهذا النوع من المخاطر، مشيدا في الوقت نفسه بتوسيع التعامل مع الخطوط السعودية الذي لا يقتصر على عقود تأمين الطيران، بل يشمل أيضا أحد أكبر عقود التأمين الطبي في المملكة لتوفير الرعاية الصحية لمنسوبي الخطوط السعودية وأفراد عائلاتهم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية