الرياضة

الغنام: سنضع حدا للانتظار

الغنام: سنضع حدا للانتظار

أوضح خالد الغنام، لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم دون 19 عاما، أن الأخضر سيسعى بكل قوة إلى الحصول على لقب نسخة عام 2018 من بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاما، بالفوز على كوريا الجنوبية في المباراة النهائية، اليوم على ستاد باكنساري في جاكرتا.
ومضت 26 سنة منذ أن توج منتخب الصقور الخضراء للشباب بطلا لآسيا، بفوزه 2/ 0 أمام الكوريين الجنوبيين في دبي في آخر مرة خرج فيها الأخضر منتصرا من النهائي القاري.
يقول الغنام، المتألق خلال مشوار الأخضر في إندونيسيا، "حان الوقت كي نحصد اللقب القاري الثالث الذي طال انتظاره، سنتمكن من تجاوز هذه الخطوة الأخيرة والفوز باللقب، أعلم أن 26 عاما فترة طويلة، ولكن نأمل أن نكون اللاعبين الذين يضعون حدا لهذا الانتظار الطويل.
ويلعب الغنام، بانتظام مع الأخضر، في البطولة حتى الآن، حيث أسهم في ثماني تمريرات رئيسة، سجل هدفا حاسما في الدور قبل النهائي، وأظهر مستوى هائلا من التفاهم مع زملائه على أرضية الميدان، وقال، "مصدر قوتنا يعود إلى العمل الذي يتولاه المدرب الوطني خالد العطوي، الذي فاز في جميع المباريات الرسمية الثماني التي خاضها منذ توليه منصبه كمدرب، عملنا بجد معه للوصول إلى هذا المستوى، قبل انطلاق التصفيات أواخر عام 2017، منذ ذلك الحين كان لدينا عديد من المعسكرات تحضيرا لهذه البطولة، وسنواصل العمل بجد، ونتطلع إلى أفضل مستوى في المباراة النهائية.
ومع خوضه منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مع فريقه القادسية، يعد الغنام واحدا من عديد من لاعبي الأخضر الذين استفادوا من المشاركة في المستوى الأعلى، لكنه يؤكد أنه لا يقضي الوقت في القلق بشأن من، أو أين يلعب؟ وقال "لعبت لمدة عام تقريبا في دوري المحترفين، لكن بالنسبة لي، لا يوجد فرق بين كرة القدم للكبار والشباب، المنافسة بلا اختلاف".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة