الرياضة

النصر قد يجلب زماموش بـ «كسر العقد»

النصر قد يجلب زماموش بـ «كسر العقد»

أوضحت المصادر لـ "الاقتصادية"، أن إدارة نادي النصر، وضعت الجزائري محمد أمين زماموش، حارس فريق اتحاد العاصمة لكرة القدم، ضمن خيارات التعاقد لتدعيم صفوف فريقها، حيث طلبت تفاصيل عن عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وسينافس زماموش، مواطنه عزالدين دوخة حارس أُحد، والإسباني إيكر كاسياس حارس بورتو البرتغالي، بعد أن فتحت إدارة النادي خط المفاوضات معهما.
وقالت المصادر نفسها "زماموش لديه بند في عقده مع اتحاد العاصمة، يخوله فسخه في أي وقت بعد دفع القيمة المالية لكسر التعاقد".
وسبق أن دخل زماموش في مفاوضات مع نادي الاتفاق للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الصفقة لم تكتمل، في الوقت ذاته الذي أكد فيه اللاعب أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع النادي الملقّب بـ "سوسطارة".
وكانت "الاقتصادية" قد أوردت خبر دخول كاسياس حسابت النصر، فيما أشارت صحيفة سبورت الإسبانية، إلى أن الأصفر قد يكون بمنزلة المغامرة الأخير لأسطورة نادي ريال مدريد السابق، موضحة أن العرض الذي وضع على طاولته يبلغ 2.5 مليون يورو لموسمين.
من ناحية أخرى، أكد مسؤول في نادي النصر، عدم التهاون في اتخاذ العقوبات والخصومات بتطبيق الأنظمة واللوائح على جميع اللاعبين بما فيهم اللاعب أحمد الفريدي، وقال "إدارة النادي ترسل كل يوم رسالة لإيميل الفريدي الشخصي المسجل لدى لجنة الاحتراف في اتحاد القدم السعودي، تستفسر عن أسباب غيابه، كما أرسلت نسخة منه للجنة الاحتراف نفسها لحفظ حقوقها، ولا سيما أنه لليوم الرابع على التوالي لم نتلق أي إجابة منه".
وفنيا، اجتمع المدرب الكرواتي كرونسلاف يورسيتش باللاعبين قبل انطلاق المران أمس، وخاطبهم بأن الأحمال التي زادت في التدريبات الثالثة الماضية، ستخفف اليوم خوفا من أن يتعرض أي لاعب لإصابات عضلية.
واشتملت التدريبات على جوانب ترفيهية خفيفة قبل التوجه إلى الجاكوزي والساونا.
إلى ذلك، استبدل يورسيتش المباراة الودية الثانية المقرر إقامتها بجانب مباراة الرائد في الـ 31 من الشهر الحالي، بمناورة مع الأولمبي، بعد تعثر إيجاد فريق للتباري معه.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة