أخبار اقتصادية- محلية

إقبال على المعدات الإنشائية في اليوم الثاني لمزاد أملاك «الصانع» و«سعد»

إقبال على المعدات الإنشائية في اليوم الثاني لمزاد أملاك «الصانع» و«سعد»

شهد المزاد الأول من مزادات أملاك رجل الأعمال معن الصانع وشركة سعد للتجارة والمقاولات والخدمات المالية، إقبالا كبيرا في يومه الثاني للمزايدة على شراء مجموعة كبيرة من الرافعات الشوكية و"الشياولات" والمعدات الثقيلة و"الكرينات" والحفارات متنوعة الأغراض، وذلك من قبل أصحاب وممثلين المؤسسات والشركات الإنشائية.
وكشفت لـ "الاقتصادية" مصادر مشرفة على المزاد، أن اليوم الثاني شهد بيع عدد كبير من رؤوس "التيريلات" ومعدات محمولات كهربائية وعديد من المعدات الثقيلة الأخرى.
وأشارت المصادر إلى أن أعمال البيع الآن تشمل جميع المعروضات في المزاد، عدا السيارات الصغيرة التي حدد لها الخميس المقبل وهو اليوم الأخير للمزاد.
ويأتي ذلك بعد أن سجل المزاد الذي انطلق بمركز سعد الصناعي في يومه الأول، حضور أكثر من 4800 شخص يمثلون أصحاب مؤسسات وشركات تجارية ومستثمرين، إضافة لأصحاب معارض السيارات في المملكة، إلى جانب حضور عدد كبير من الأفراد. ويحتوي المزاد الذي نظمه تكتل "إتقان" على أكثر من 300 سيارة متنوعة، 140 شاحنة، 50 من "الدينات" الخاصة بنقل البضائع، النفايات، 150 حافلة إلى جانب مقطورات مجموعة برادات بأحجام مختلفة، وصهاريج لنقل الوقود والمياه والصرف الصحي، كذلك مولدات ومحولات كهربائية، مكائن وآليات متعددة، "كرينات" لجميع الأعمال الإنشائية، معدات إنشائية، مجموعة "شياولات" متنوعة، حفارات، مجموعة رافعات شوكية إضافة لعديد من المعدات الثقيلة الأخرى.
وجاء تنظيم المزاد بعد أن تقدم عدد من الدائنين المحليين والدوليين بطلبات تنفيذ لأموال وأصول رجل الأعمال معن الصانع وشركة سعد للتجارة والمقاولات والخدمات المالية.
وتم تجهيز ثلاثة "بركسات" كمكاتب وسط الساحة لموظفي المحكمة وموظفي التكتل وموظفي الشركة القائمة على المزاد، وتجهيز "بركس" بجوارها يحتوي على عشر دورات مياه للمزاد. وذلك إضافة إلى تجهيز مناطق خاصة موزعة للمعدات والشاحنات والسيارات والمعدات والحافلات والباصات والمقطورات والمعدات التالفة والسيارات التالفة كلا على حدة، وتجهيز منطقة خاصة بمولدات الكهرباء الكبيرة، ومنطقة خاصة بمولدات الكهرباء الصغيرة والمحولات، ومنطقة خاصة بالخزانات الكبيرة والصغيرة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار اقتصادية- محلية