خدمات اعلامية

مخابز «منش» تطلق برنامج «الامتياز التجاري»

مخابز «منش» تطلق برنامج «الامتياز التجاري»

أطلقت شركة "مخابز منش"، العلامة التجارية الرائدة في عالم المخبوزات، برنامج "الامتياز التجاري" لفتح متاجر جديدة للمخبز السعودي الرائد، في خطة توسع تشمل جميع مناطق المملكة ودول الخليج بالشراكة مع رواد الأعمال السعوديين والخليجيين.
ويأتي البرنامج متناغما مع مشروع "الامتياز التجاري" الذي أطلقته وزارة التجارة والاستثمار ضمن إطار خطة الوزارة التشريعية الهادفة إلى تحسين البيئة التجارية والاستثمارية وتعزيز الاقتصاد السعودي بما يحقق أهداف "رؤية المملكة 2030".
ويقدم البرنامج فرصا ذهبية لرواد الأعمال من أجل المساهمة في تنمية العلامة التجارية الرائدة باستثمار يبدأ من 300 ألف ريال حتى خمسة ملايين ريال وفق مستويات ونماذج مختلفة، ومع فرص استعادة رأس المال خلال عام ونصف العام مع نسبة أرباح هي الأعلى في برامج "الامتياز التجاري" في المنطقة. ويشمل برنامج "الامتياز التجاري" تقديم التدريب والاستشارات الإدارية التشغيلية لفريق العمل لفترة تصل إلى شهر واحد مع توصيل المخبوزات الطازجة المصنعة بأعلى معايير الجودة في منشآت الإنتاج الفني المركزية لـ"منش" التي تضمن التماسك والجودة الفائقة، وسيتمكن رواد الأعمال من الحصول على هذه الفرصة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي.
من جانبه، أكد إبراهيم الشميمري الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة، أن "برنامج الامتياز التجاري فرصة ذهبية لرواد الأعمال الراغبين في الاستثمار في العلامات التجارية سريعة النمو ليتقدموا نحو طريق النجاح"، مشيرا إلى أن "مخابز منش" معروفة بامتلاكها نظام عمل عالميا، من الجودة الفائقة للأغذية المخبوزة إلى مبيعات العملاء. مشددا على أهمية التدريب المستمر لتحقيق النجاح.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية