الرياضة

كارينيو يطلب معاذ بالاسم

كارينيو يطلب معاذ بالاسم

تواجه إدارة نادي الشباب صعوبة في إيجاد حل لمشكلة الظهير الأيمن في الفريق الكروي، بعد إصابة صالح القميزي في عضمة الترقوة، والذي ينتظر عودته بعد شهر من الآن، ورفض النادي الأهلي المصري أمس العرض الشبابي بإعارة أحمد فتحي الظهير الأيمن، إضافة إلى رفض نادي الفيحاء العرض المنخفض المقدم من الشباب لإعارة حسن معاذ لمدة أربعة أشهر.
وكان القميزي قد أصيب في الترقوة خلال مباراة الشباب مع الاتفاق ضمن الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين، وأجرى على أثرها عملية جراحية، في حين أكد سيد عبد الحفيظ مدير كرة الأهلي المصري أن لجنة الكرة في النادي تمسكت بفتحي ولم تناقش العرض الذي تلقاه النادي من الشباب السعودي، وقال "فتحي ركيزة لا تفريط به"، ورفض الفيحاء العرض الشبابي البالغ 1.5 مليون لاستعارة معاذ لأربعة أشهر.
وكشفت مصادر مقربة من معاذ عدم ممانعة اللاعب في العودة لنادية السابق الشباب، علما بأن اللاعب لديه رواتب متأخرة إبان احترافه في الشباب.
وأشار المصدر إلى أن الشبابيين مجبرون على استعادة معاذ بطلب من الأورجوياني كارينيو مدرب الفريق الذي خص اللاعب بالاسم بعد فشل المفاوضات مع لاعب الأهلي المصري.
على صعيد آخر، أعارت إدارة الشباب اللاعب وليد حزام إلى الباطن حتى نهاية الموسم الحالي دون مقابل مع الالتزام بدفع رواتبه فقط بعد أن عاد اللاعب للشباب بداية الموسم الحالي بعد إعارته للباطن الموسم الماضي.
‏من جهة ثانية، اتفقت إدارة الشباب مع التشيلي سبيستيان أوبيلا لتمثيل الفريق لمدة موسم ونصف على أن يكون التوقيع الرسمي بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي في حال وصوله المتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكان اللاعب الليبي مؤيد اللافي قد خضع لفحوص طبية أمس في عيادة النادي بعد وصوله فجرا إلى الرياض قبل أن يوقع رسميا لمدة ثلاثة أعوام.
فنيا، يلتقي وديا الفريق الأول مع الأولمبي تحضيرا لمباراة الخليج الخميس المقبل ضمن دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وسيشارك مع الفريق الأولمبي لاعبان من المواليد ينتظر أن يتم التعاقد مع أحدهما إذا أقنع الجهاز الفني.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة