الرياضة

سهيل يلوح في النصر

سهيل يلوح في النصر

سهيل يلوح في النصر

كشف مصدر أن إدارة النصر المكلفة برئاسة سلمان المالك حصرت الديون العاجلة على النادي الواجب سدادها لتتمكن من تسجيل اللاعبين المحترفين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث تراوح ما بين 33 إلى 35 مليونا.
وأشار المصدر إلى أن 12 مليون ريال من هذه الديون عبارة عن رواتب شهرين فقط (يوليو، أغسطس) للاعبي الفريق الأول سواء كانوا محترفين أجانب أو لاعبين محليين، وقال، "إدارة النصر المكلفة وضعت جدولة معينة لسداد بقية الديون العاجلة خلال الشهرين المقبلين تتمثل في عدد من القضايا الخارجية أبرزها قضية اللاعب البرازيلي هيرناني والمدرب الإيطالي كانافارو".
وكان النصر قد تعاقد مع العُماني سعد سهيل إضافة إلى عبدالرحمن العبيد المنتقل من القادسية بخلاف الاستقطابات الجديدة التي تنوي التعاقد معها.
على صعيد آخر، اعتذر الأمير مشعل بن سعود عن الاستمرار في رئاسة هيئة أعضاء الشرف في نادي النصر مؤكدا وقوفه الدائم ودعمه المستمر، ومقدما دعما ماديا بقيمة مليون ريال خلال زيارة سلمان المالك له عصر أمس.
وكان المالك قد قام بزيارة للأمير مشعل بن سعود لثنيه عن قرار الاعتذار إلا أنه أكد أن الاعتذار جاء نتيجة ارتباطاته العملية وأنه سيظل قريبا من النادي وداعما له.
في المقابل، عاد الدكتور أيمن باحاذق أحد أعضاء الشرف المبتعدين في الفترة الماضية إلى النادي أمس حيث بارك للمالك ومجلس إدارته التشكيل الإداري الجديد.
فنيا، احتفى لاعبو النصر على طريقتهم بالعُماني سعد سهيل في تدريبات الفريق أمس استعدادا لنزال النهضة غدا ضمن دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث كان اللاعبون يمازحون سهيل أثناء التدريب.
وكان المالك قد التقى بسهيل بحضور أعضاء مجلس إدارته قبل التدريبات ثم اجتمع باللاعبين بحضور المدرب جوستافو في نهاية التدريب، ثم وقع رسميا مع سهيل لمدة موسمين ونصف.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة