خدمات اعلامية

«زين السعودية» تحصد جائزة أفضل مشغل اتصالات في منطقة الشرق الأوسط لعام 2017

«زين السعودية» تحصد جائزة أفضل مشغل اتصالات في منطقة الشرق الأوسط لعام 2017

في مؤشر جديد على كفاءة القدرات التقنية التي تتميز بها "زين السعودية"، حصدت الشركة جائزة أفضل مشغل اتصالات في منطقة الشرق الأوسط لعام 2017 في دلالة واضحة على حجم الإمكانات التقنية التي تتميز بها، وتحرص على رفع معدلات الكفاءة والجودة، جنبا إلى جنب مع التركيز على الابتكارات والخدمات الجديدة ذات الطابع التقني.
وفي هذا الشأن، أوضح المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي للتقنية في "زين السعودية"، أن الحصول على جائزة أفضل مشغل اتصالات في منطقة الشرق الأوسط يؤكد مدى التقدم التقني الذي تتميز به الشركة، وقال: لدينا اهتمام كبير بالعنصر التقني، حيث نعمل بشكل واسع على جملة من الابتكارات التقنية التي تحقق إضافة فعلية لمشتركينا سواء في قطاع الأعمال أو الأفراد على حد سواء، ولا شك أن فوز الشركة بهذه الجائزة يتوج العمل الكبير الذي تقوم به في قطاع الاتصالات.
مضيفا: تفخر "زين السعودية" بإمكاناتها التقنية، كما أنها تفخر بالكوادر البشرية التي تستكمل منظومة العمل وتحقق الإنجازات، ونتطلع دائما إلى رفع مستوى جودة الخدمات وتلبية رغبات مشتركي الشركة جميعا دون استثناء.
يشار إلى أن تتويج شركة "زين السعودية" بالجائزة، جاء خلال حفل أقيم بمدينة "دبي"، وسط اهتمام ملحوظ من قبل مختلف الشركات في منطقة الشرق الأوسط، وبحضور ما يزيد على 400 من كبار قياديي الشركات التي تنافست على حصد هذه الجائزة، التي تقدمها "تحول تك" التابعة لمجموعة "سي بي آي إم"، وبالتعاون مع شركة Dell إي إم سي، وشركة Intel.
يذكر أن "تحول تك" ذات صيت واسع بمنطقة الشرق الأوسط، ويتركز اهتمامها الواسع على مجالات التكنولوجيا، وأمن المعلومات، وصناعة قنوات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة. وتتجه جوائز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للأفراد والمنظمات التي حققت أعمالا رائدة ذات قيمة عالية من خلال التطبيق المبتكر للتكنولوجيا.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية