خدمات اعلامية

«أكوا باور» تسلط الضوء على أحدث مشاريعها الكبرى في معرض ويتيكس 2017

«أكوا باور» تسلط الضوء على أحدث مشاريعها الكبرى في معرض ويتيكس 2017

تعرض شركة أكوا باور، إحدى أبرز الشركات الرائدة في بناء وإدارة واستثمار محطات توليد الطاقة وإنتاج المياه المحلاة، أحدث مشاريعها الضخمة والرئيسة خلال مشاركتها في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة المقبل "ويتكس 2017".
وقال المهندس ثامر الشرهان، العضو المنتدب لشركة أكوا باور، "نحن حريصون على المشاركة في هذا الحدث ذي الأهمية العالمية الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي، التي تسعى بشكل كبير إلى الاستفادة من أنشطتها الريادية لتوسيع مزيج الوقود. نفخر في "أكوا باور" بالعمل مع شركائنا في قطاع التكنولوجيا للتكيف وتطوير أفضل الحلول في مجال تحلية المياه وإنتاج الكهرباء، سواء في قطاع الطاقة المتجددة أو التقليدية، التي تحتاج إليها مشاريعنا وأعمالنا لتقديم أقل تكلفة اقتصادية وأعلى قيمة مستدامة لعملائنا".
وستقوم "أكوا باور" بعرض التقنيات التي يتم تطبيقها ضمن محفظة مشاريعها، بما في ذلك المرحلة الرابعة من مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية التي تصل استطاعتها إلى 700 ميجاواط. ويعد هذا المشروع أكبر محطة للطاقة الشمسية الحرارية في موقع واحد في العالم، ويضع معيارا جديدا للمناقصات التنافسية مع أقل مستوى للتعريفة بلغ 7.30 سنت لكل كيلو واط في الساعة. إضافة إلى ذلك، ستسلط "أكوا باور" الضوء أيضا على نجاح مشروع شعاع للطاقة الكهروضوئية، الذي يعد المرحلة الثانية من مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية، الذي تم افتتاحه في وقت سابق من هذا العام.
وقال بادي بادماناثان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أكوا باور "يمثل هذا الحدث منصة مثالية للتفاعل مع زملائنا من رواد هذا القطاع من هذه المنطقة والعالم، وتبادل الأفكار حول التطورات الجارية في هذا القطاع سريع التغير. تقبل المنطقة حاليا على فترة من التحولات الهائلة، حيث تعزز مصادر الطاقة المتجددة مكانتها كبديل فعال للوقود التقليدي من حيث التكلفة. ونحن حريصون على إبراز قدراتنا الخاصة والمشاركة في مناقشات أوسع حول التحول إلى مستقبل الطاقة النظيفة". تعمل "أكوا باور" في عشرة بلدان حاليا، وقامت باعتماد مجموعة متنوعة من الحلول التقنية لدعم سعي الحكومات في توفير المياه المحلاة والطاقة الكهربائية بصورة موثوقة وبأقل تكلفة ممكنة. كما ستعرض الشركة خلال المعرض تقنية التوربينات الهوائية، بما في ذلك التوربينات المستخدمة في مشروع خلادي المستقل لطاقة الرياح في المغرب، التي تصل استطاعتها إلى 120 ميجا واط.
تجدر الإشارة إلى أن معرض ويتيكس 2017 ينظم في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 23 إلى 25 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية