الرياضة

عيوب آنجوس تبعده عن الشباب

عيوب آنجوس تبعده عن الشباب

لم تهمل إدارة نادي الشباب مراجعة تاريخ المدرب البرازيلي دوس آنجوس، مع بعض الأندية التي عمل معها خلال مراحل ماضية لأجل معرفة العيوب وكذلك المزايا لعمله قبل التعاقد معه خليفة للوطني سامي الجابر، المقال من منصبه أخيرا، لسوء النتائج. وتولى آنجوس من قبل تدريب المنتخب السعودي لكرة القدم، وتنقّل أيضا بين أندية نجران، الفيصلي، والقادسية في آخر تجاربه داخل السعودية.
وكشفت لـ “الاقتصادية” مصادر، بأن إدارة نادي الشباب وضعت يدها على عيوب آنجوس في تقرير جاء فيه أن من أهمها تمسكه بتشكيلته التي اختارها ويدفع بها في المباريات حتى إذا كانت تحتاج إلى المراجعة أو التغيير، بينما يهمل الجوانب البدنية على الرغم من أن خططه الفنية يعتمد على ارتفاعها بشكل رئيس، ما قد يقلل من أسهمه، في حين ارتفعت أسهم الكرواتي زلاتكو، فيما تداول اسم السويسري جروس.
وتسارع إدارة الشباب، خطاها في البحث عن مدرب بديل للجابر الذي تمت إقالته بعد خسارة الفريق أخيرا من الباطن 2/1 في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، حيث اجتمعت مع المستشارين الفنيين لاختيار اسم مدرب من أحد الملفات المطروحة على طاولتهم.
وقاد الإنجليزي مايك نويل تدريب الشباب أمس، غاب عنه المدافع الجزائري جمال بلعمري لوجوده في العيادة الطبية لشعوره بآلام في عضلة الفخذ، قد تمنعه عن لقاء الاتفاق في الجولة الرابعة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة