الرياضة

النصر بدون ملابس صيفية

النصر بدون ملابس صيفية

وقعت إدارة نادي النصر في حرج كبير مع شركة "نيو بالانس" الشريك الرسمي لأطقم فرق النادي لكرة القدم، وذلك لعدم توفير الشركة سوى عدد محدود من أطقم الفريق الأول الصيفية، فيما وفرت عددا كافيا من الملابس الشتوية بخلاف عدم توفير أي أطقم للفئات السنية في النادي حتى الآن.
ووقعت إدارة النصر في آذار (مارس) الماضي عقد شراكة مع الشركة تكون بموجبه المورد الرسمي لأطقم النصر، حيث تكون الـ (NB) المورد الحصري لأطقم المباريات وملابس ومعدات التمارين لجميع فئات كرة القدم في النادي، إضافة إلى منتجات النادي المرخصة وذلك لمدة خمسة أعوام.
وكشفت لـ "الاقتصادية" مصادر خاصة، أن إدارة الكرة اجتمعت البارحة الأولى مع ممثل الشركة لبحث إمكانية جلب أعداد إضافية للأطقم الصيفية للفريق الأول التي لن تكون كافية مع ضرورة تغيير أطقم اللاعبين باستمرار المباريات، كما شددت إدارة الكرة على توفير أطقم الفئات السنية أيضا مع اقتراب عودة الفريق إلى التدريبات.
ووعد ممثل الشركة بأن يتم توفير أطقم إضافية في أسرع وقت ممكن لتفادي وقوع أي حرج خلال الفترة القليلة المقبلة جراء قلة الأطقم المتوافرة للاعبين.
في المقابل، أودعت إدارة النصر صباح أمس راتب شهر من أصل تسعة رواتب في حسابات اللاعبين تمهيدا لإيداع ستة رواتب أخرى اليوم، حيث تؤكد المصادر أن الإدارة ستقوم بإنهاء كل الالتزامات المالية في غرفة فض المنازعات وتسديد رواتب اللاعبين، وإرسال الحولات المصرفية للجنة الاحتراف للسماح بتسجيل اللاعبين الأجانب ليتسنى لهم المشاركة في لقاء الغد أمام الاتفاق.
على صعيد آخر، أكد اللاعب المصري حسام غالي بعد وصوله الرياض عصر أمس، أنه سعيد بالعودة للنصر، وقال "العودة للنصر من جديد نجاح جديد يضاف لي ولم أرفض إطلاقاً العودة للدوري السعودي كما ذكر، ولم أتفوه بذلك نهائياً، وأنا جاهز للانضمام إلى الفريق والمشاركة في مباراة الاتفاق متى ما رأى الجهاز الفني ذلك".
وتوجه حسام غالي فور وصوله إلى أحد المستشفيات لإجراء فحص طبي للتأكد من سلامته، بعدها توجه إلى مقر النادي ووقع عقدا لمدة عام، وشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق مرتديا الرقم (5).
يذكر أن لاعبي النصر تغنوا باللاعب بمقولة "تعالى يا غالي".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة