خدمات اعلامية

البنك الأول يبرم شراكة مع «الاتصالات السعودية» لإطلاق بطاقة «الأول قطاف» الائتمانية

البنك الأول يبرم شراكة 
مع «الاتصالات السعودية» لإطلاق بطاقة «الأول قطاف» الائتمانية

أعلن البنك الأول عن توقيع شراكة مع شركة الاتصالات السعودية ترمي إلى طرح بطاقة "الأول قطاف" ماستركارد الائتمانية، التي ستتيح لمستخدميها من عملاء البنك اكتساب نقاط إضافية ضمن برنامج "قطاف" للمكافآت، وذلك عند استخدامها في العمليات الشرائية والتسوق في الأسواق المحلية والعالمية.
وتعد بطاقة "الأول قطاف" الائتمانية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والمصدرة بفئتين "وورلد وتيتانيوم" أحدث إصدارات البنك الأول من البطاقات الائتمانية، التي تستحوذ على معدل استخدام عال بالنظر إلى ما تتمتع به بطاقات البنك الأول من المزايا النوعية غير المحدودة والمكافآت الحصرية.
وقال سورن نيكولايزن، العضو المنتدب للبنك الأول: "نحن فخورون بالتوصل إلى هذه الشراكة مع شركة الاتصالات السعودية، ونتطلع إلى بناء علاقة استراتيجية طويلة ومثمرة. نحن نبحث باستمرار عن أفضل الطرق لمكافأة عملائنا، وهذا النوع من الشراكات القيمة هو وسيلة رائعة لتقديم مكافآت تناسب احتياجات عملائنا".
وتهدف هذه الشراكة بين البنك الأول وشركة الاتصالات السعودية إلى تعزيز القيمة المضافة للخدمات المقدمة للعملاء، من خلال الجمع بين نقاط القوة وعروض المنتجات لكل من الشريكين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية