خدمات اعلامية

«الراجحي المالية» الشريك والراعي الحصري لبرنامج «استثمر بوعي» المقدم من «تداول»

«الراجحي المالية» الشريك والراعي الحصري لبرنامج «استثمر بوعي» المقدم من «تداول»

أعلنت شركة الراجحي المالية، الشركة الاستثمارية الرائدة في المملكة عن شراكتها الحصرية مع شركة السوق المالية السعودية "تداول" لبرنامج "استثمر بوعي". وسيحظى المشاركون في الحملة الخاصة بالبرنامج التي ستستمر لمدة عام كامل بفرصة فريدة ليصبحوا أكثر قدرة ومهارة على الاستثمار من خلال التعلم والمشاركة والممارسة والتنافس في منصة تداول افتراضية لتجربة التداول في سوق الأسهم السعودية.
وباعتبار شركة الراجحي المالية الرائدة في خدمات الاستثمار في المملكة، فإن هذه الرعاية الحصرية تحاكي الالتزام المستمر بتعزيز الوعي والمعرفة بين المستثمرين المتمرسين والمبتدئين. ومع استمرار المملكة في مسيرتها نحو تطوير السوق وزيادة المشاركة الأجنبية فيه، سيتمكن المستثمر الواعي من خلال التعلم الجيد والمعرفة بالأدوات والموارد اللازمة على اتخاذ قرارات استثمارية واثقة وأكثر دقة. ويعتبر برنامج "استثمر بوعي" مبادرة شاملة تقدم ورش عمل استثمارية تتضمن التداول في منصة افتراضية تحاكي سوق الأسهم السعودية الحالية، ما يتيح للمشاركين إنشاء محفظة افتراضية مع تجربة تداول حقيقية في السوق، فضلا عن توفير الوصول إلى عديد من المواد التعليمية. ويمكن أيضا المشاركة في مسابقة استثمارية لتطبيق المهارات الاستثمارية المكتسبة من البرنامج عن طريق التنافس مع مشتركين آخرين. وسيتم تسليم الفائزين جوائز تقدم من قبل شركة الراجحي المالية، الراعي الرسمي لبرنامج "استثمر بوعي".
تأسست «الراجحي» المالية في عام 2008 وتوفر مجموعة شاملة من الحلول الاستثمارية المبتكرة عبر خدمات الوساطة وإدارة الأصول والمصرفية الاستثمارية وتقديم المشورة في الأوراق المالية، وتحتل "الراجحي المالية" المركز الأول في خدمات الوساطة وإحدى الشركات الرائدة في خدمات الأصول في المملكة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية