خدمات اعلامية

«بنك الجزيرة» يطلق حملة «صيفك سعيد وعلينا التسديد»

«بنك الجزيرة» يطلق حملة «صيفك سعيد وعلينا التسديد»

ضمن خططه الهادفة لتقديم أحدث العروض لعملائه بما يتماشى مع تطلعاتهم ويناسب مختلف شرائح المجتمع، أعلن "بنك الجزيرة إطلاق" حملته الخاصة بالبطاقات الائتمانية وبطاقات مدى لمحبي السفر خلال فصل الصيف الحالي، التي ستمكن عملاء البطاقات لدى البنك من الفوز بالمبلغ المستخدم في عملياتهم الشرائية ضمن حملة "صيفك سعيد.. وعلينا التسديد".
وتستمر الحملة حتى نهاية شهر أيلول (سبتمبر) 2017، حيث سيحالف الحظ 25 فائزا، وكل فائز سيحصل على سداد المستحق الشهري على البطاقات الائتمانية أو بطاقات مدى وطموح لمدة عام كامل أو استرجاع قيمة عملياته الشرائية خلال فترة الحملة للبطاقات الأخرى بإجمالي مبالغ 18 ألف ريال كحد أقصى لكل فائز.
وأفاد سلطان الحميدي نائب الرئيس ورئيس إدارة تمويل الأفراد في "بنك الجزيرة" بأن هذا العرض المميز موجه لمختلف شرائح العملاء حيث إن الحملة تشمل جميع البطاقات الائتمانية بكل أنواعها وبطاقات مدى. وأوضح أن هذه الحملة تأتي كجزء من خطط البنك التسويقية لموسم الصيف لمكافأة عملائه ومنحهم فرصة استرجاع مصروفاتهم الصيفية.
الجدير بالذكر أن المنتجات والعروض التي يطلقها "بنك الجزيرة" تندرج ضمن جهوده المستمرة في تطوير البرامج والخدمات البديلة التي تلبي رغبات العملاء في الحصول على خيارات أوسع ومبتكرة لتحقيق متطلباتهم واحتياجاتهم، حيث يقدم البنك مجموعة من البطاقات الائتمانية وبطاقات مدى المتنوعة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كبطاقة أجواء الائتمانية التي تمنح العملاء أفضل مكافآت الأميال التي تمكن العميل من تحويلها إلى تذاكر سفر أو فنادق أو حتى استئجار السيارات، إضافة إلى التخفيضات والعروض المقدمة من عديد من المتاجر والفنادق في المملكة طوال العام. كما يمكن للعملاء سداد المستحق على بطاقاتهم الائتمانية على أقساط ميسرة عن طريق برنامج "لا تؤجل".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية