الرياضة

تهديد لمنع انتقال ليوناردو إلى الأهلي

تهديد لمنع انتقال ليوناردو إلى الأهلي

تهديد لمنع انتقال ليوناردو إلى الأهلي

تلقت إدارة نادي الأهلي طلبين من نظيرتها في إدارة ناديي القادسية والفيصلي للاستفادة من إمكانات المدافع سعيد الربيعي بعد أن بات خارج حسابات المدرب الأوركراني سيرجي ريبروف، بعد أن تم التعاقد مع النيجيري قودفري ابوا بونا كلاعب مدافع.
وقالت المصادر "الفيصلي قريب جداً للاستفادة من اللاعب، في ظل أنه العرض الأنسب بالنسبة له".
من جهة أخرى، زجّ ريبروف بالثنائي تيسير الجاسم والبرازيلي كلاوديمير دي سوزا في اللقاء الودي الذي خاضه أمام نظيره الآنيا سبور التركي، الذي انتهت نتيجته لمصلحة الأول بثلاثة أهداف للاشيء سجلت عن طريق صالح العمري، مصطفي بصاص وتيسير الجاسم.
وفضّل المدرب الأوكراني اللعب بتشكيلتين في اللقاء للوقوف على جاهزية جميع عناصر الفريق بشكل جيد من الناحيتين الفنية والبدنية.
ومن ناحية أخرى، ودّع المهاجم البرازيلي ليوناردو داسيلفا دي سوزا بارتيزان الصربي والمرشح للعب في صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية جماهير ناديه عبر حسابه في وسائل التواصل الإجتماعي.
حيث أفاد في حسابه بأنه عاش فترات جميلة مع ناديه، ولا ينسى إطلاقاً وقفة الجماهير معه، إلى جانب الهدايا القيمة التي تلقاها منهم، ولعل أهمها تلك الهدية التي تلقاها من شخص يبلغ من العمر (65 عاماً).
وتفاعلت الجماهير مع تغريداته، بل هددت رئيس النادي بعدم بيع عقده للأهلي الذي تقدم بعرض مادي ضخم وصلت قيمته إلى خمسة ملايين يورو.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة